حنان ورقه

حنان ورقه @hnan_orkh

عضوة فعالة

جبت لكم صورة مشكلتي اللي بالايباد

الجوال

سلاام بنات اخباركم اممم ايش بقولكم امس نزلت مشكلتي اللي بالاايباد وكانت اني ماقدر ارفع الصور من الاايباد للمنتدى
وبصراحه البنات ماقصروو وعطووني البدائل اللي هو برنامج ادخل عليه وانسخ واجي هنا والصق
بس ماعرفو يحلوون مشكلتي فالااباد برفع الصور من نفس المنتدى يمكن لانهم مافهمو على شرحي
واللحين جبت لكم صورة مشكلتي بس سامحوني على التصووير مو مره واضح لاانه لمبات غرفتي خربانه:o

https://d2s63a22uzwg40.cloudfront.net/hw-uploadcenter/up/sites/up.hawaaworld.com/files/links/ae903cbb8d8f9ed785e847a44ea43dbe.jpeg

اذا تلااحظووون الازرار اللي فووق لرفع الصور مضلله مقدر اضغط عليها واللي تحت تحمييل الكل عاديه مدري شسالفه
وارجع اعتذر لكم على عدم وضوووح الصوووره وشقلبتهأ:22:
5
3K

هذا الموضوع مغلق.

حنان ورقه
حنان ورقه
بنااااات ماهيييك اتفقناااا ١١ولا وحده تكرمت برفع الموضووووع
طيب ولا قمر العسل تجي تشيك لمشكلتي تعرف لها حل او لاااااا
هذيــان أنثــى
رفع
لعيونك
روح وغلا زوجها
اهلين يالغلا قصدك مايطلع لك تحميل الصور فية يالغلا برامج كثيرة لي رفع الصور للمنتديات اذا تبين اوكية قولي لي وارسلك الطريقة واخبرك فيها؟ بس وضحي المشكلة تبين برامج لي رفع صور على المنتديات طبعا البرامج خاصة في الايباد والايفون والايبود فقط..
نور 20100
نور 20100
رفع لعيونك
اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
اهلين يالغلا قصدك مايطلع لك تحميل الصور فية يالغلا برامج كثيرة لي رفع الصور للمنتديات اذا تبين اوكية قولي لي وارسلك الطريقة واخبرك فيها؟ بس وضحي المشكلة تبين برامج لي رفع صور على المنتديات طبعا البرامج خاصة في الايباد والايفون والايبود فقط..
اهلين يالغلا قصدك مايطلع لك تحميل الصور فية يالغلا برامج كثيرة لي رفع الصور للمنتديات اذا تبين...
الله يسعدك يارب
حتى انا ابغى من طقطق لسلام عليكم
يعني في صوره بالاي باد كيف احطها بالمنتدى من خلال الاي باد
لان كل مره اروح ادور الاب توب عشان احط الصوره
ويجزاك الله كل خير