مالي أحد غيركم بعد الله

الأزياء والموضة

سلاااااااااام عليكم يا أخوااااااااااات

الله يجزاكم خير ساعدوني ولكم الأجر من الله والدعاء واللي ماعندها رد على الأقل ترفع الموضوع بدعوة لي
أنا بالرياض واحتمال زواجي بعد اربع شهور أو أقل وعندي دراسة ووقتي ضيق ولا به احد يودي كل مابغيت للجهاز حق العرس يعني باحاول كل طلعة اخذ قد ماقدر عشان تقل المشاوير وماعندي احد يعلمني أو يوجهني وش اسوي
مدري وش اسوي وين اروح وش اشتري وكم الكمية مررررررررة مادري اتصفح بالنت بس مدري وش احدد ملخبطة مشتته
ودي اسوي ليزر بالاماكن الحساسة ومنطقة الابط على الأقل بس ولا اعرف وين أروح ويكون مضمون وسعره زين
ودي اشتري فستان زواجي او استأجره ماعندي مشكلة
تكفون عطوني من خبراتكم وش اسوي وين اروح كم اخذ قطع وش احسن كوافيرات ودي باشياء زينه واسعارها معقولة

تكفووون لاتطنشوني بحاجتكم الله لايحرمكم الأجر
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غند1
غند1
رفع
_المجروحة_
_المجروحة_
غند .. امونه
الله يجزاكم الجنة

وينكم يا أخوات انتظر مساعدتكم
laeale
laeale
الله يوفقك يارب ويفرج همك والله ودي اساعدك بس انا ماعندي خلفيه عن الموضوع ان شاء الاخوات يفيدونك ولاتشيلين هم ان شاء الله كل شي بيتيسر بس كم مهرك عشان البنات يقدرون يقسمونه صح واهم شي دراستك لاتهملينها

شوفي التجمع تبع العروسات فيه اشياء جداً مفيده والبنات فيه يتبادلون الخبرات والله يكتبلك اللي فيه الخير
نانا شيخ
نانا شيخ
موفقة
_المجروحة_
_المجروحة_
laeale _ نانا شيخ

مشكوراااات الله يجزاكم خير يااااارب ويسعدكم
بالنسبة لمهري للحين مادري والله بكل الأحوال ماراح آخذ مهري مثل ما أبي عشان كذا أحاول اختصر الله يعين ويفرجها

ياليت بعد باقي الأخوات يفيدونا مايقصرون إن شاء الله