الغد أفضل
الغد أفضل
ياريت اللي عندها فكرة او معلومة اضافية تشاركنا فيها
شقاوة المدينه
هههههههههههههههههههه يامفتريه من سنة 2004 عندك :icon810:!!!!!!!
طيب حاولي تتعطري فيه غريبه 9سنوات تقريباً وماخلصتيه:confused: والله أنا عندي عطور قد أيش وماأعطر منها دائما بين فترة وفترة بس ماعمرها بقيت معايا للفتره هدي شكلك تعتقيها عندك :blink:خخخخخخخخخخ
المهم حبيبتي مدآم أنتي تشوفي أنو ريحتها ماأتغيرت خلاص عادي أستعمليها شو المشكلة يعني لأنو أساسا العطور فيها كمية كحول ومانستعملها على جسمنا يعني ح تكون ع الملابس غالباً صعبة تسألينا أحنا :unsure:لأنو أتوقعك الوحيدة اللي تعتق العطور فدييت قلبك:love:
الغد أفضل
الغد أفضل
هههههههههههههههههههه يامفتريه من سنة 2004 عندك :icon810:!!!!!!! طيب حاولي تتعطري فيه غريبه 9سنوات تقريباً وماخلصتيه:confused: والله أنا عندي عطور قد أيش وماأعطر منها دائما بين فترة وفترة بس ماعمرها بقيت معايا للفتره هدي شكلك تعتقيها عندك :blink:خخخخخخخخخخ المهم حبيبتي مدآم أنتي تشوفي أنو ريحتها ماأتغيرت خلاص عادي أستعمليها شو المشكلة يعني لأنو أساسا العطور فيها كمية كحول ومانستعملها على جسمنا يعني ح تكون ع الملابس غالباً صعبة تسألينا أحنا :unsure:لأنو أتوقعك الوحيدة اللي تعتق العطور فدييت قلبك:love:
هههههههههههههههههههه يامفتريه من سنة 2004 عندك :icon810:!!!!!!! طيب حاولي تتعطري فيه غريبه 9سنوات...
هههههههههههههه
ردك ضحكني
يعني الحين كل خبراء التجميل وشركات صناعة العطور مايعرفوا يجاوبون على سؤالي لانها سابقة لم تحصل من قبل ;)