خيـــــال الطيف
اهلين بنات

انا بالنسبه لي أحسها عادي بالمره و بالعكس مفرحه وفيها أجر

بالنسبه لي مريت بهالتجربه ووفقت بين صديقتي وواحد من أقاربي والحمد لله مرررررررره متوافقين ومستانسين , الله يسعدهم .

مع أني ما تزوجت , لكن ما أبغى من أقاربي الله يرزقني بالرجل الصالح اللي يسعدني عاجلاَ غير آجل .
مهى
مهى
انا استفتيت فلبي وقلبي بيقول اجرب وأتوكل على الله وما راح يصير الا كل خير .

بس المشكلة أن العريس أصغر من العروس
العروس جامعية وهو ثانوي .

هذه هي العقبات فقط ولكن لأنني اعتقد بأن الاثنين على قدر من التدين قلت أجرب .

العريس بصراحة أعجبت فيه لأنه كل ما اتصل زوجي يعزمه ( هو مغترب وعزابي ) يقول له بالمسجد أقرأ قرآن . وبصراحة زرت اهله هالصيفية حتى اتعرف عليهم اكثر وكلهم متدينين ولما حان وقت الصلاة قاموا كلهم وصلوا جماعة وكان ماشاء الله الموقف حلو حتى الطفال اصطفوا للجماعة.
الجوهر الصافي
عادي أختي مهى إذا تشوفين إنهم متناسبين توكلي على الله..بس وصّي المعرس والعروس يصلون الإستخارة..

أنا الصراحة وفقت بين اثنين من هلي..والحمدلله هم مرتاحين وااااااااااايد الله لا يغيّر عليهم (ويدعون لي دايما بالزوج الصالح)..وألحين في بالي أزوّج أخوي..وشاروته..وهو مقتنع شوي بس ناقص البنت..وخليت حد يجس النبض..قبل لا يصير أي شيء..وإن شاء الله أخوي يتوفق في الخطبه هذي..

والله يا أخت مهى إنج تحسين بسعادة ما لها نهاية وانتي توفقين راسين في الحلال..صح أقولج يمكن التجربة تفشل..بس هذا في بعض الحالات..ولا تخافين أنتي سوي اللي قلبج يرتاح لج..
مهى
مهى
مشكورة على التشجيع اختي .
rere@rere
rere@rere
والله انا كنت احب ازوج الناس واسعى لكن زوجت اثنين من اقرب الناس اختي وقريب زوجي واطلقوا والله بعد كذا مالي دخل ياكثر المشاكل وهذول اقرب الناس قالولي حسبي الله ونعم الوكيل
بالفعل على قول المثل اسعى في جنازة ولاتسعى بجوازه
على الاقل بالجنازه تكسب اجر والجوازه الله اعلم
لكن اذا انت تعرفي الناس دلي وحلفيهم مايذكروا اسمك