بنت جدتى

بنت جدتى @bnt_gdt

محررة فضية

ارز الشعلان تغير ولا انا اتوهم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا كيفكم حبوبات ابغى اسالكم ذحين ارزالشعلان تغير ولا والله يابنات هذا 3 كيس بالاول مايستوي زين ويصير حب والشكل مغفوص والشي الثاني مهما زبطته ماهو طعم رغم اول لو اسويه بماء وملح وزيت ياطعمه الكيس صاير بسسته قبل امس جبنا كيس والله نفس المشكله قلت يمكن انا متوهمه واسويه كبسة لحم ويارب لك الحمد طعمه زي التراب الله يكرم النعمه وسكت قال زوجي ماهو طعم فيه طعميه قلتله كانه تراب قال ايه ايش اسوي جبت المهيدب بس ماعجبني اللى تعرف رز كويس وقريب من الشعلان سابقا تقولي وهل احد حس انه متغير ولا بس انا والله يجزاكم خير
19
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
مووووووووووووفقة
راحت الأيام
راحت الأيام
مدري انا اشوفه طعم ويستوي بسرعة بعكس رز ابو بنت
سوء التخزين يلعب دور ويطعم بالرز ويخلي فيه طعم مرار
انا للمهندام
انا للمهندام
والله حتى انا حسيت أن الشعلان تغير وبدلته ب الوليمة على الأقل نظيف مافي طعم تراب
مــــتـــرفــــة
والله حتى انا حسيت أن الشعلان تغير وبدلته ب الوليمة على الأقل نظيف مافي طعم تراب
انا اشوفه تغير الاكياس الصغيرة

اما الاحجام الكبيره اعتقد ماتغيرت لارحت عزايم احس طعمه عادي افضل من الاكياس الصغيرة

وعلى العموم انا غيرت لي سنه اخذ عنبر كلاسك يصلح لكل شي بس يبغالك تظبطين مقاس المويا

واذا تبين شي يشبه الشعلان ابو كاس تقريبا الاقرب
Sokara!
Sokara!
انا اشوفه تغير الاكياس الصغيرة اما الاحجام الكبيره اعتقد ماتغيرت لارحت عزايم احس طعمه عادي افضل من الاكياس الصغيرة وعلى العموم انا غيرت لي سنه اخذ عنبر كلاسك يصلح لكل شي بس يبغالك تظبطين مقاس المويا واذا تبين شي يشبه الشعلان ابو كاس تقريبا الاقرب
انا اشوفه تغير الاكياس الصغيرة اما الاحجام الكبيره اعتقد ماتغيرت لارحت عزايم احس طعمه عادي افضل...
حاليا بالسوق افضل شيء رز الشعلان

صح ابو كأس أطعم من الشعلان

بس ابوكأس كله دووود مو سوس انتبهي منه

وموفقه يالغلا