my life...

my life... @my_life_5

عضوة نشيطة

انا وبشرتي

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

بنات ابكتب مشكلتي
انا لوني حطني بس من عايله كلها بييييض وتزوجت عايله كمان بيض وبنتي جت بيضا
يعني انا شاذه بلوني والله مو كاني منهم احس بنقص مررره المشكله سماري مو متوحده رقبتي لون ويديني ومفاصلي ورجولي ويديني الحمدلله بس كلام اللي حولي يجرح وزوجي كمان يسال ليه مو متوحده
بجد تعبت سنين اعاني
صلحت خلطات طبيعيه ماناسبتني سمرتني زياده خاصه يديني وظهري اقسم بالله اذا في مناسبه ابكي بعد ما ارجع ليه بشرتي كذا اووك انا شفت بنات سمرر بس لونهم متوحد عجززت
اخر شي تهورت واسخدمت الكريمات السبعه كها كرتزون ولي شهر ونص ماشفت نتيجه مرضيه يعني 5% 100 والحين بديت اخاف من تاثيرها علي واخاف اذا ترركتها تنتكس بشرتي خلاص احترت وربي اكتب وابكي ابي حلللل وش اسوي مليت من كلام زوجي هو عاجبه لوني بس يقول ليه مو متوحد عجزت مدري وش اصلح اعطوني حل والله لادعيلكم وانا صايمه بس ساعدوني وش اصلح
6
909

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم احمد 2015
أم احمد 2015
انتي اختاري ماسكت طبيعية لي تناسب بشرتك
Green eyes 4 ever
Green eyes 4 ever
حبيبتي راح أحاول أفيدك طولي بالك كل شئ في له حل
1. اشربي ماء الورد عالريق وكوب عصير برتقال كل يوم
2. استخدمي صابون الطاووس مبشور مذوب في ماء الورد كل حمام حسيت انه وحد لون بشرتي تقريبا بتشوفي نتيجة منه بعد شهر
3. أدهني جسمك كله بلوشن نيفيا لللتفتيح اخلطيه مع زيت لوز مر
4. بالنسبة للوجه لاحظت كريم كولاجين إيفا ليعطي نضارة للبشرة
5. زبدة الشيا بخلطها مع زيت جنين القمح وزيت اللوز المر وزيت بذور العنب أزا متوفر وادهني فيه أي مكان بتحبي
هادا اللي متزكرته هلأ الله يفرج همك ويحليكي في عيون زوجك .... لا تنسيني من الدعاء
Green eyes 4 ever
Green eyes 4 ever
١. اشربي ماء الورد عالريق وكوب عصير برتقال كل يوم
٢. استخدمي صابون الطاووس مبشور مذوب في ماء الورد كل حمام حسيت انه وحد لون بشرتي تقريبا بتشوفي نتيجة منه بعد شهر
٣. أدهني جسمك كله بلوشن نيفيا لللتفتيح اخلطيه مع زيت لوز مر
٤. بالنسبة للوجه لاحظت كريم كولاجين إيفا ليعطي نضارة للبشرة
٥. زبدة الشيا بخلطها مع زيت جنين القمح وزيت اللوز المر وزيت بذور العنب أزا متوفر وادهني فيه أي مكان بتحبي
هادا اللي متزكرته هلأ الله يفرج همك ويحليكي في عيون زوجك .... لا تنسيني من الدعاء
Green eyes 4 ever
Green eyes 4 ever
1. اشربي ماء الورد عالريق وكوب عصير برتقال كل يوم
2. استخدمي صابون الطاووس مبشور مذوب في ماء الورد كل حمام حسيت انه وحد لون بشرتي تقريبا بتشوفي نتيجة منه بعد شهر
3. أدهني جسمك كله بلوشن نيفيا لللتفتيح اخلطيه مع زيت لوز مر
4. بالنسبة للوجه لاحظت كريم كولاجين إيفا ليعطي نضارة للبشرة
5. زبدة الشيا بخلطها مع زيت جنين القمح وزيت اللوز المر وزيت بذور العنب أزا متوفر وادهني فيه أي مكان بتحبي
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
أهم شئ الثقة بالنفس حبيبتي ولاتجعلي هالموضوع أكبر همك وبعد كذا كل شي له حل