ساعدوني ابنفجرررررر من القهر والظلم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اخواتي مالي بعد الله الا أنتم والله اكتب وعيوني جفت من كثر مابكت
انا كنت مطلقه وعندي ولد المهم تزوجت واحد عنده زوجه والله ماكان ودي بس نصيب
طبعاً انا مالي دخل فيها الله يستر علي وعليها ويخليها لعيالها
المشكله زوجي انسان غريب لي الحين معه 6 شهور ونص لاتمشيات ولاطلعات والله حتى شهر عسل مافيه بس حابسني في البيت ولاقلت له ناقص كذا قال كلمي أختي توديك اول مااخذني زوجته هجت شهر عند اهلها والله قمت بعياله وكنت لهم مثل الشغاله بعدين رجعت زوجته وهو طول الوقت برا البيت وكثير يوديني عند اهلي ويتركني بالأسابيع ماارجع لبيتي الا بعد هوشات وطفشني بموضوع الحمل ووداني دكتور وقالي عندك ضعف شديد ماراح تحملين انا سليمه وجبت ولدي عادي قال مالك الا اطفال انابيب وقلت له حنا لنا شهرين تونا وضغط علي زوجي وقال سويها وادلعك واسفرك واجيب لك شغاله طبعاً زوجي غني لكن بخيييييل وسويتها ولما حملت كنت اتعب وطلبته شغاله اجار تساعدني ورفض قلت له وين السفر قال ماتستاهلين ولما جيت بالشهر الرابع جاني طلق ونزيف وطاح الولد عاد انا قبلها كانت نفسيتي تعبانه وكنت أتحرك كثير وهددته أطيح الولد بس والله ماطيحته بس كنت اهدده ابيه يتعدل والحين لي اسبوعين مايكلمني وزعلان ويفكر يطلق يقول انتي قتلتي ولدي انتي قاتله ومدري ايش كلام يعور القلب
بصراحه انا ماشفت منه يوم حلو بس ماااااابي اتطلق لان العيشه عند اهلي صعبه ومابي ارجع مره ثانيه مطلقه تكفون انصحوني وش اسوي قولوا لي اي شي بس مابي اتطلق
فكرت بكره اخلي امي تكلمه لان ابوي متوفي وماعندي الا اخواني ورافضين رجعتي مايبونه من سواته فيني
تراي اكتب وانا والله مو قادره أشوف من التعب اللي فيني أشياء كثيره سواها تقهر بس انا كتبت قصتي بالمختصر
36
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@نورسين@
@نورسين@
يارب يجبر خاطرك ويفرج همك ويخترلك الطيب
lolo 110
lolo 110
يا قلبي لو كان زوجك اسوأ الناس ليش تهددين بضناك الي ببطنك؟
هالاسلوب ابد ما ينفع مع الرجال وهذي النتيجة واعتبريه درس لك
وبصراحة صعب جدا يصدقك وخصوصا انت مهددة من قبل وسبحان الله صار الي صار
الحين لازم اهلك يتدخلون بالموضوع وبنفس الوقت يتفاهمون معاه بحقوقك الواجبة عليه والعدل
جرحني من احبه
جرحني من احبه
وش اسوي ابيه يحس ويتعدل انا لما كنت انزف أقوله ودني للمستشفى يقول انسدحي ع ظهرك ويروح بغيت اموت من كثر مانزفت
تكلم مره معه اخوي وطلّع اني الغلطانه وأخوي دافع عني قال من بعدها اي واحد من إخوانك يتدخل بطلقك
Don't Care
Don't Care
الله اعلم ان زوجك متندم على زواجه 
اصبري وادعي ربك يلين قلبه عليك و خلي امك تكلمه وتحننه و تقول له لاتظلم بنتي ولا تصدمها ثاني صدمه في حياتها و ان شاءالله يتعدل 
قطراات الندى
قطراات الندى
ياسلام اخذك مصنع للولاده بس ،شوفي الي هاذي افعاله مايستاهل دمعه من دموعك .وش فيه اذا تطلقتي الطلاق حلال لا تقولين كلام الناس كلام الناس لا يودي ولا يجيب انتي ادرى بمصلحة نفسك استخيري كذا مره وشوفي الي يناسبك والله يعينك ويساعدك .