هآشميةه
هآشميةه
ادعولهم بالنصر

كثر الكلام لا يودي ولا يجيب،،

الله ينصرك يا شام ياسوريا نصر عزيز مقتدر،،

النصر قريب بأذن الله
روزلاين
روزلاين
من ارسل من الجهاد هذي شريعة وافعال الروافض على اهل السنة هناك تشيب منها الرؤوس المسلمين هبو النصرتهم من جميع انحاء العالم حتى مسلمين الغير عرب راحو جاهدو هناك واللي يتابع المجاهدين هناك يشوف اشكال والوان واعراق مختلفه من المجاهدين اللي عنده رغبه بالجهاد رااح اللي يبي الشهادة راح مااحد يقدر يمنعهم ولا احد ارسلهم هم برجولهم راحوو مقتنعين باللي عملوه وفعلوه احترمو قرارهم مالنا الا الدعاء لهم ان الله ينصرهم ويحقق غايتهم اخر احصائية سعودية 21 شخص سعوديين يموتون يوميا بسبب حوادث السيارات هذي حرب داخليه واسلحتها السيارات كفانا الله شرها وما شفنا احد حتى فتح الملف او تكلم عنهم او حسسني انه مهتم الهدر الدماء اليومي لهم ولا هذولا مالهم امهات يبكون عليهم عكس لو شاب واحد راح للجهاد يفتح براكين النقاشات والقضايا واتباكي عليه على فكره انا مع ان شباب سوريا يكفون ويوفون واهم اصلا يقولون حنا مكتفين مانبي الا السلاح فقط لكن بالنهايه ما اقدر اللوم مسلم راح يناصر اخوه المسلم مالي الا الدعاء له بالنصره واذا انتي مقتنعه انها عقيمه غيرك يشوفها ولادة امة جديدة
من ارسل من الجهاد هذي شريعة وافعال الروافض على اهل السنة هناك تشيب منها الرؤوس المسلمين هبو...
شريعة !
والله كلامك عجيب
كأني آرى رموز وطلاسم تشير الى امور غيبيه
لسان حالك يقول دعيهم يموتوا بالحرب لو بسياره
نرتاح منهم يمتون يمتون
هههههه
على العموم هذة الامور عزيزتي
تدخل على انفسنا صراعات لا نريد الخوض بها
انا فقط احببت الاضافه على موضوع الاخت
والمشاركة فيه
لعلى هذة الكلمات تبرئني من الدماء المستباحه
واحببت ان اوافقها الرأي مئة بالمئة
واشكرها ...
واتمنى ان تضع حد لهذة الحروب المتطرفه لان شرها وصل لعدة بلدان
اخت ينسون تقصدين بأسمك يانسون لو ينسون يعني ميتذكرون !
انا من محبين اليانسون
احنه نحكيله النافع بدل اليانسون
هوه مفيد وطيب للجسم
اشكرك