حلو غندور
حلو غندور
اقول خلي عنك مواضيع الاهتمام في الرجال
نبي مواضيع الرجال كيف يهتم في زوجته ويزهد في حريم الدنيا
تر ذا المواضيع مضيعه لوقتك قبل المتابعين
الرجاجيل مايملا عينهم غير التراب لاحب ولافلوس ولا عيال والا اسلوب ينفع
هو كذا طبيعته يحب التملص من الحلال بحث عن الحرام ونادر مايبحث عنه بطريقه شرعيه
مو عشان زوجته مقصرها وهو كامل معها لا ابد هو مجرد كسر روتين واكشن عشان يحس انه
شخص مرغوب فلا تذوبين شموع عمرك عشان رجال دلعي عمرك بعمرك وخلي علي راحته مرده يموت ويتحاسب علي الحرام والحلال
انتي مجرد زوجه قد تصيب وتخطي لكن لاتتوقعين انك راح تتزوجين شخص منزه اهمي شي نفسك وعيالك
درة أهلها
درة أهلها
جزاك الله خير حبيبتي ياليت تقولين لنا طريقة تخلصك من الكرش ايش هي التمارين والمشروبات اللي استخدمتيها وشكرا لك♡
انته عمري##
انته عمري##
يعطيكي العافيه موضوع جميل متابعه
ثراء لايقدر بثمن
اذا بهتم بهتم لنفسي مو عشان ارضاء السي سيد ليت الرجل يعمل نص هل الاهتمام عشان ارضاء زوجته ترى الحرمه مو شغلتها بس تركض ورى الرجال عشان تحقق رضاء عليها،،ولنفسك عليك حق بدلع نفسي عشان نفسي مو عشان اي احد،،والرجل الي يعشق الحريم تلاقين الخيانه تمشي بعروقه لو عنده ملكت جمال بالبيت وتلاقينه تدور رضاء بيروح لغيرها الرجل جنس اناني من الدرجه الاولى أظن لو تملين عينه تراب ماراح ،يشبع وأرجل لما يدور مره ثانيه سواء بالحلال او الحرام مو لان. زوجته ناقصهاشيء بس هو علي حسب الشخصيه الرجل يحب المره القوية مو المره الي يقولهايمين تجي. يمين وإذا قلها يسار تجي يسارالرجل احيانا يبغى له زوجه تعمله باننيه والله تلاقينه يركض ورك ركض ام اُسلوب الحنيه والتغاضي والتنازل ماينفع مع رجل هل الوقت احس أني فشيت خلقي😀😁😂
شامخه 10
شامخه 10
ياليت لي عندها حل الليدين والقدام الجافه تقول لي عجزت لقي حل له كل الكريمات والوشنات جربته بي مجرد ماغسله ترجع جافه