تكفون الفزعه الامساك تعبني☹☹

الصحة واللياقة

مساء الخير بنات ابي فزعتكم تكفون معاي إمساك حاد صرت أكرهه اروح دوره مياه اخاف يأثر علي والله تخيلو من قوه ماهو حاد احس بيطلع مع المنطقة الحساسه بطني ينتفخ وينبض وأحس شي ضاغط على ارحامي كل شي فيني صدري بعد ويجيني نغزات بايديني ورجليني وانا بنت مب متزوجة 😕😕☹☹☹☹

ماعلينا من هذا كله ابغى اللي جربت حبوب او اي عشبه وفادتها للإمساك تقولي الله يسعدكم لي شهر وانا على هالحال بس وقت الدوره يخف 💔💔💔💔
17
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يــارا ☆
يــارا ☆
الله يعافيك اختي
جربي تاكلين الخبز الاسمر لانه مفيد يلين البطن وكمان الملوخيه والباميه والفواكه خصوصآ التفاح صدقيني انا مجربه وكمان اكثري من شرب السوائل كلها وشوفي النتيجه باذن الله يروح عنك
نوارتيnor
نوارتيnor
اشربي كاسين ماء على الريق يكون دافي وعن تجربه وعندي حبوب ملينه بس ناسيه اسمها بس اتذكره اكتبه لك
لمسات هادئه
لمسات هادئه
اذا مرررره قوي عليك بملعقه زيت زيتون نعها كوبين ما دافيه ع الريق
وفيه سنا مكي وصى فيه الحبيب المصطفى مرررره في الشهر مره واحده فقط خذي حول ملعقه كبيره ع كوب مويه خار وخليه لين يبرد واشربيه بعد 6 ساعات بحول الله ينظف البطن لمدة يومين اسهال وانتي بكرامه راح تحسي انك خفيفه ارجع وأكرر مره وحده في الشهر لانه يسبب نشوفه ونقص سوائل
Marlien
Marlien
ملعقة زيت زيتون على الريق مع كوبين ماء دافي وانتظري ساعه بعدهم ، وافطري فطورك المعتاد
اتران
اتران
عدلى غدائك يعنى اشربى موية كتير وكلى فواكه خضر الياف وخبز اسمر
اغسلى تلات او اربع حبات تين مجفف زييين ونقعيهم فى موية بليل وافطرى عليهم على الريق
او كلى سبع تمرات على الريق
الله يشفيكى والمسلمين