خالة دلولة
خالة دلولة
عليكم السلام ورحمة الله تعالىوبركاته لا تهمليها وعالجيها ضروورى الجيوب الانفية القديمة تتحول لسرطان الله يحفظنا والمسلمين وحدة نعرفها هكدا قالها الطبيب تحولت لها الى سرطان لانها اهملتها الله يشفيها دعواتك لها
عليكم السلام ورحمة الله تعالىوبركاته لا تهمليها وعالجيها ضروورى الجيوب الانفية القديمة تتحول...
يمممه الله يكافينا الشرررررر انا بعد يجيني بالشتاء بالذات حساسية شديدة وبس اعااااطس وراسي يعورني ولما اسجد صداااااع فضيع لدرجة احس شي بينفجر بس ماعالجتها تروح من كيفها
أم ثامر الغالي
أم ثامر الغالي
الله يعافيكي يارب
لا تهملي نفسك
ام نواف وفارس
ام نواف وفارس
اشكرك اختي mjroo***** الله تزول
خالة دلوله الله يبعد عنك الشر
مشكورة ام ثامر الله يجزاك خير
رحت للدكتور وعطاني بخاخات ومضادات لها
وربنا يشفيني ويشفي جميع مرضى المسلمين
اتران
اتران
يمممه الله يكافينا الشرررررر انا بعد يجيني بالشتاء بالذات حساسية شديدة وبس اعااااطس وراسي يعورني ولما اسجد صداااااع فضيع لدرجة احس شي بينفجر بس ماعالجتها تروح من كيفها
يمممه الله يكافينا الشرررررر انا بعد يجيني بالشتاء بالذات حساسية شديدة وبس اعااااطس وراسي يعورني...
هى ما تروح من حالها اختى يمكن تخف الاعراض عليكى وما تحسين وبس
بعد الاتهاب تتطور لصديد داخل الجيوب الانفية ومع الاهمال ينتشر فى طبقة داخلية للجمجمة على على الوجه والجبهة وقد يمتد الى الراس بما فيه المخ الله يجفظنا والمسلمين
بادرى لعلاجها ولا تقولى راحت من نفسها
اتران
اتران
هى ما تروح من حالها اختى يمكن تخف الاعراض عليكى وما تحسين وبس بعد الاتهاب تتطور لصديد داخل الجيوب الانفية ومع الاهمال ينتشر فى طبقة داخلية للجمجمة على على الوجه والجبهة وقد يمتد الى الراس بما فيه المخ الله يجفظنا والمسلمين بادرى لعلاجها ولا تقولى راحت من نفسها
هى ما تروح من حالها اختى يمكن تخف الاعراض عليكى وما تحسين وبس بعد الاتهاب تتطور لصديد داخل...
تعديل
الله يحفظنا والمسلمين