قلم رصااص
قلم رصااص
الله ايهديكم يابنات ... ترى طبيعي ان الوحده تزيد مع الحمل والمعدل الطبيعي 13 كيلو اقل او اكثر بشوي خلال التسع شهور كلها .. يعني كل شهر كيلو والباقي لماي الرحم والمشيمه والسوالف هاذي ... انا باخر حمله لي ..زدت 19 كيلو .. وصرت جني فيل وكل شي فيني كان منتفخ .. حاولت اخفف مانفع وياي لان كان ضغطي غير ثابت وباخر شهرين سكري الحمل .. بس الحمد لله بعد الولاده نزل كثير .. بس للاسف مارجعت للوزن اللي ابيه .. انتوا تطمنوا .. وانشالله بعد الولاده كل الامور تتظبط .. اهم شي انكم تولودن بالسلامه وتجيبون كتاكيت زي العسل
الله ايهديكم يابنات ... ترى طبيعي ان الوحده تزيد مع الحمل والمعدل الطبيعي 13 كيلو اقل او اكثر...
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياحظكم يابنات تدرون اني ناقصه عن الوزن الطبيعي عشره كيلو مدري كيف بيطلع اللي ببطني تخيلو يابنات طولي 165 ووزني 60 وانا بالشهر السابع ياربي سترك الدكتوره تقول ناقصه عشره كيلو عن الطبيعي لان انا اصلا قبل احمل كان وزني 47 وانا متعقده نفسيا من وزني وزوجي يقول لو مازاد وزنك بتزوج عليك وكل من شافني حزن علي وعلى جسمي لان من جد احزن واكسر الخاطر والله كل من يشسوفني يسالني وشفيك ماتاكلين عندك مشاكل والا وش سالفتك يعني واضح علي الهم

:icon33:
:icon33:
ادعولي يزيد وزني يابنات ابي وزني يصير 65 او 70 من غير الحمل يعني يابنات انا اذا نفست ورضعت بنحف بروح فيها وبيرجع وزني 47 تخيلو مجاعه طويله ونحيفه مره يعني شين مو زين
ياربي ربااااه تعبانه نفسيا من جسمي

المهم ترى اوزانكم طبيعيه لان لازم الوحده تزيد 13 كيلو اقل 11 كيلو تزيده لازم يكون وزنك كذا لانه هذا الطبيعي
يابنات عاد تخيلو بعد مخلص ولاده بيطلعلي كرشه على نحافتي والفشله :( ياربي

الله يتمم لنا بالخير ادعولي يابنات ان ربي ييسر علي ولادتي ترى ولادتي باول شهر 4 وخايفه موووووووووووووت احس بموت الله يستر ادعولي بس

اختكم :: قلم رصااص
البسمة البريئة
]زوجي الغالي ياحبيلك يعني تتوقعين مع الرضاعة بينزل ياااااااااارب وتسلمين على مرورك

انسه 79 الله يعينك يارب وان شاء الله ماتزيدين زياده وينزل معك 15 كيلوووو مع الولادة وتسلمين على مشاركتك

الفراشه كلامك خفف عني كثير الله يريح بالك انا اللي مضيق صدري ان اخواتي اوزانهم ماتزيد واجد حدهم 7_9 كيلوو وتوقعت اكون مثلهم بس خالفتهم مشكوره ياعيوني على مرورك اللي خفف عنا كثير

قلم رصاص الزيادة شينه والنقصان شين بس لازم ترضين بشكل جسمك عندي اكون نحيفة مرره ولا سمينه خليك مثل عارضات الازياء بس ان شاء الله يزيد وزنك 6 كيلوووووووووووو بس
ساارونه
ساارونه
قلم رصاص

اذا ولدتي ان شاء الله تغذي زييييين وان شاء الله تسمنين بس اهم شي الصحه والعافيه
أميره الدلع
أميره الدلع
الله يعين انا زاد وزني الى الأن 4 كيلو واتمنى مايزيد اكثر 000
طائر الأشواق
طائر الأشواق
الله ايهديكم يابنات ... ترى طبيعي ان الوحده تزيد مع الحمل والمعدل الطبيعي 13 كيلو اقل او اكثر بشوي خلال التسع شهور كلها .. يعني كل شهر كيلو والباقي لماي الرحم والمشيمه والسوالف هاذي ... انا باخر حمله لي ..زدت 19 كيلو .. وصرت جني فيل وكل شي فيني كان منتفخ .. حاولت اخفف مانفع وياي لان كان ضغطي غير ثابت وباخر شهرين سكري الحمل .. بس الحمد لله بعد الولاده نزل كثير .. بس للاسف مارجعت للوزن اللي ابيه .. انتوا تطمنوا .. وانشالله بعد الولاده كل الامور تتظبط .. اهم شي انكم تولودن بالسلامه وتجيبون كتاكيت زي العسل
الله ايهديكم يابنات ... ترى طبيعي ان الوحده تزيد مع الحمل والمعدل الطبيعي 13 كيلو اقل او اكثر...
انا الان في اخر اسبوع من الثامن زاد وزني الى الأن 8كيلو واتمنى مايزيد اكثر :( الله يتمم لنا بالخير ادعولي يابنات ان ربي ييسر علي ولادتي