honey_lipes
honey_lipes
الاخت صدى الاحزان ..انا من وكنت سمينه ايام المراهقه وسويت رجيم ونحفت بس اني من النوع القابل للسمنه زي السلام عليكم قبل لا استخدمه كنت ممكن بعزيمه يزداد وزني ثاني يوم طبيعي...بس بعد مانتظمت عليه احس وزني ثابت الحمدلله ..يعني ماستخدمته عشان انحف استخدمته عشان اثبت وزني وزي مايقولون يشيل شوي من تانيب الضمير بعد ماكل وجبه دسمه شوي اشرب شاي اخضر يخف تانيب الضمير بعدها :D حرم معاليه ..السؤال الاول اقرئي اجابته اعلاه^ ..والثاني لا انا ماحط سكر ماحبه احط نعناع بس وفيه نوع اصلا من توينغنز هذا يكون شاي اخضر بنعناع بنفس الوقت وفيه بياسمين وفيه العادي انا اجيب العادي واحط نعناع من عندي بالبيت وسعر العلبه تقريبا بحدود ال 15 ريال لونها اخضر تلقينها بالسوبرماركات الكبيره فادني من ناحيه الامساك صراحه وهذا اهم شي
الاخت صدى الاحزان ..انا من وكنت سمينه ايام المراهقه وسويت رجيم ونحفت بس اني من النوع القابل...
الشاي الاخضر ممتااااااااااااااز وانا جربته وفادني ...
حرم معاليه
حرم معاليه
انا ابي اعرف شي واحد ينقص الوزن والا لا هذا اهم شي
xrosex
xrosex
اهلا
انا استخدم شاي اخضر الوزه ايضا موجود بالسوبر ماركت
طبعا مستحيل ينقص وزنك وانتي تاكلين اكلك الطبيعي بدون عمل حميه ولو بسيطه عن الحلويات والاكلات اللي مليانه دهون
بس مميزاته انه يحافظ على الوزن
يعني انا اشرب تقريبا من كوبين الى 3 اكواب يوميا واكل اكلي الطبيعي بدون حرمان ووزني ثاااابت.
نيمار
نيمار
ابي استفسر عن شي الي جربت الشاي الاخضر

ايصير ريحت جسمها مثل ريحت الشاي الاخضر (وانتم بكرامه)حتى الافرازات الي تخرج من الجسم تزيدوتصير ريحتها مثل الشاي الاخضر
تكفون ردوا علي:(
xrosex
xrosex
لا يانيمار ابدا ملاحظت هالشي
بس انتي ايش النوع اللي تستخدمينه؟؟؟؟؟