صينية الكوسه بالباشميل اللي تقدر تعطيني الطريقه

اطباق عالم حواء

مرحبا بالنوااااااااااااااااااااااااااااااعم
ابغى طريقه صينية الكوسه بالباشميل بالتفصيل
زوجي يحبها وبصراحه ابغى اسويها بس ابغى الطريقه بالضبط
والله يجزاها خير اللي ترد ويحقق لها كل اللي تتمناه
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pampered child
pampered child
قطعي الطوسه بالطول لنصفين واسلقيها بالمويه لين تلين وتستوي وبعدين فرغيها من الداخل شوي
واحشيها خلطه من اللحم المفروم او الدجاج مع بصل وبقدونس وبهارات (الخلطه اللي انتي متعوده تسوينها لمكرونه البشاميل)
وبعدين صفيها في صينيه بايركس وسوي الباشميل انا افضل هذا البشاميل لانه يعطي طعم حلو:في الخلاط ..1 قشطه+ام ك جبن سايل +ام ك مايونيز مع شوي بهارات وثوم
اخلطيهم زين وصبيهم بالملعقه فوق الحشوه يعني ماتغطين كل الكوسه
ودخليها للفرن

اسمها قوارب الكوسه
كويتية حرة
كويتية حرة
كوسا مقطعة أنصاف بالطول مملحة ومقلية بالزيت ( الكمية ألى تحبيها )
لحمة مفرومة معصجة بالبصل والملح والفلفل الأسود ( ممكن أضافة مكعبات مرقة كنور بدل الملح وأنا أفضله )
كمية من البشاميل المضاف له جبن الشدر
بيضة مضروبة بالملح والفلفل الأسود لزوم تغطية البشاميل

ترص الكوسا المقلية بالصينية البايركس ومن ثم وضع اللحمة والتغطية بالبشاميل ودهنها بالبيض المضروب مع الملح والفلفل الأسود ومن ثم أدخالها الفرن لغاية الأحمرار وبألف عافية.
*المسافرة*
*المسافرة*

ينقل لأطباق حواء..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.

don
don
ينقل لأطباق حواء.. ¸. • ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`» «´¨`.¸.* *. ¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) .•´ `•.¸ `•.¸ ) ¸. •
ينقل لأطباق حواء.. ¸. • ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• (`'•.¸(` '•. ¸ *...
صينية الكوسة بالبشاميل بالصور

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=460783&page=65
أم صاحب السعادة
الطبخة وحدة والطرق متعددة
أنا يالغالية أسلق الكوسا بعد ماأقطعها شرائح مائلة مع الملح وأضع طبقة من الكوسا في صينية البايركس ثم طبقة عصاج( لحمه مفرومة مع بصل وطماطم وطبعا الملح والفلفل وإذا حبيتي ممكن أتحطين بدل اللحمه دجاج )ثم طبقة كوسا وبعدهاالباشميل بنفس طريقة المكرونه بالباشميل ثم أدخلها الفرن .
وعليكم بالعافية.