كشخوا بناتكم السغنونات باحلى ملابس وأخر شياكه

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك ياحلى بنات حواء

اليوم جايبه لكم صور ملابس بنوتات صغار ولو اني ماعندي اطفال لااني مابعد تزوجت طبعا
ههههههههههههههههههههههههههه الله يرزقني بزوج اول بعدين بالعيال <== مستعجله على العرس
لكني اأحب البس الصغر واكشخهم والحمد لله دايم خواتي يطلعون فلته بكل العزايم من ناحية اللبس وحركات الشعر والشنط والجزم الغربيه مااخلي شي ماشتري لهم من شرايط واكسسوارات وحركات غريبه تخلي اللبس جنان وبطلت اشتري من المحلات المعروفه لمنع التكرار ايام العيد

وان شاءالله يعجبكم ذوقي والجايات احلى ان شاءالله
وانتم بعد دخلوا ذوقكم و وتفننو لهالقمماير عيالكم وخلوهم يطلعون باحلى صوره

وهذي قبعته الحلوه وومكن يتفصل بسهوله عند خياط شاطر وتجيبين له اي كولون ملون من محلات الجوارب ياكثرها وشرايط لشعر ملونه وتطلع البنت زي القمر يارب

ياااااااااااااااااادلبي على الشرايط ياناااااااااااس

اموت بالتركواز والفوشي على الاطفال الصغار ومع الشرايط الملونه يطلعون مشرقين بالعيد

وإن شاءالله اذا فيه جديد برجع انزلكم اياه

ومابي منكم إلا دعوه وحده بس الله يعافيكم اذا جيتوا تصلون تدعون لي بشفاء من الحبوب اللي ظهرت لي فجاءه في كل جسمي وإني اطيب يارب واأتعافي قبل العيد

وكل وانتم بخير
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة قرنفل 223
زهرة قرنفل 223
الله يجزاك خير ويشفيك من كل بلاء
مشكورة اختي على الموديلات الحلوة بس ممكن تقولين أماكنها وأسعارها اذا ما فيها كلفة الله يحفظك بصراحة عجبتني كلها ودي اشتريها وخاصة انها تناسب عمر بنتي سنتين وثلاثة شهورة مع العلم اني شريتلها لبس العيد كله وانتهيت
ام الدادات الحلوين
يارب تروح كل الحبوب الي فيك وتطيبين وتصيرين قمررررررررررر بس سؤالي من وين اخذتي لخواتك لبس العيد
maha_s3oody
maha_s3oody
الله يسلمكم ياخواتي من كل شر ويشفي كل عليل يارب العالمين

وبالنسبه لاأسئلتكم أنا جبت لكم من محلات غير معروفه يعني ماتنباع بالسوق العادي أو المجمعات
بس هذي أفكار عشان نعرف كيف نصمم مثلا انا خذت لخواتي بناطيل جنز حلوه ورخيصه من زارا
على 200 ريال تقريبا ورحت ركبت عليها قماش تايجر _ النمر_ شيفون وركبته فوق البناطيل على جنب وجبت مترين من الشرايط السكري والبني والكرستال وفصلته حزام لف عليهم وخليت الخياط يخلي لي منه شوي عشان اربط شعورهم بالعيد بسوي لي كريزي الاطفال لصغار والكبيره بسوي لها بف من قدام واحط شرايط ولولو بالمتر على شكل ربطه ووووووو وبالنسبه للتوب شريت لهم توب عادي بني من محل اعتقد جاكادي او اوركيد او اوركستراتلفونهم بالمجمعات الكبيره بديات علاق عاديه
وسويت شكل ورده بقماش النمر مسويتها عند الخياط ومركبته على البدي وجبت ربع متر لولو خليته ينزل من الورده وينزل لحد الركبه وشريت جزم بنيه وشرابات نمر تايجر وحطيت بعد عليها شرايط مره مرتبه والله تعبت فيهم بس طلعوا مووووووت حلوين الحمد لله
انا متورطه بعمري ادهر لهم وانا لا والله يوفقكم على دعواتكم الطيبه
*حنان الكون*
*حنان الكون*
ماشاء الله عليك يا maha_s3oody مبدعه الله يسعدك دنيا واخره.
**أم أموووووله**
يسلمووووو خيتو،،،

ماشاءالله عليج مبدعــــــــــــــــــه :) أفكار حلووووووووه