ورده الربيع
ورده الربيع
الف شكر والله يعطيك الف عافيه
,,, هنيـــ أم ـــده ,,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

جزاكِ الله خير الجزاء غاليتي بياض الثلج ..

موضوع مهم وحساس وقيم أتمنى أن يستفيد منه الجميع ....

وكما تفضلتوا بالحديث عن الحجاب في بلد الفتن وأنه وسيله دعويه بالغة التأثير كما قالت أختي ( بنت دبي ) وكما قلتي عزيزتي بياض الثلج أن الفتاه لجأت للحجاب حتى تبعد أنظار الشباب المعاكس لها ..
ولكن وبِكُلِ أسف في بلدنا وفي بلد الإسلام وكما قال الشاب الأمريكي الذي أسلم بسبب الحجاب:
((( أنتم محظوظون؛ لأنكم مسلمون بالفطرة، ولا داعي ليعرفكم أحد بالإسلام؟)))

وللأسف هذه هي المشكله أننا نحن المولودون في بلد الإسلام وفي بلد الحرمين ومولودون على الإسلام ومسلمون بالفطره تجدي قلة الدين وقلة الحجاب وقلة التدين الصحيح متواجده عندنا وللأسف تلك الفتاه التي قلتي عنها تسترت عن أنظار الشباب ولكن تجدي هنا بعض الفتيات هداهن الله ولا أقول كل بعضهن ممن يلبسن العباءه بطريقه ملفته ونفس العباءه ملفته للنظر وتجعل من لايعاكسها يعاكسها بسبب لبسها ومشيتها وتبرجها وغير ذلك بالرغم من أن الفتاه ممكن يكون ماهو باين منها إلا عينها لكن تبرجها بطريقه بارزه وواضحه ولبسها لعباءه لافته يجعلها فُرجه لمن تمشي أمامه وسيعاكسها غصب لأن منظرها يقول عاكسني ....

ولذلك تجدي من دخلت حديثا بالإسلام تمسكها بدينها ولبسها وتحشمها أستر مننا نحن المسلمون بالفطره هدانا الله وإياكم وأصلح حالنا وحالكم والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ....

ولكن لاأقول سوى لاحول ولاقوة إلا بالله ,,, والله يهدي شبابنا وشاباتنا ويصلحهم ويبعدهم عن طريق الشر والضلال ويقربهم من طريق الخير والحق والصلاح ........ اللهم آمين..

بارك الله فيكِ أختي الغاليه ..
نهاية العمر
نهاية العمر
لله يعطيك العافية وجزاك الله خيراً
ام خدعان
ام خدعان
انا محتاره من الي يلبسواالعبايات الي تجمل مو تستر هل هم مقتنعين ان هذا هو الحجاب الاسلامي
جزاك الله اختي على الموضوع
(((( صـدى ))))
(((( صـدى ))))
انا محتاره من الي يلبسواالعبايات الي تجمل مو تستر هل هم مقتنعين ان هذا هو الحجاب الاسلامي [/QUOTE

نعم اخيتي لقد اصبحت العبائة تظهر مفاتنها اكثر مما تسترها

اسئل الله لهن الهدايه

و جزاكِ الله خير الجزاء غاليتي بياض الثلج ..