بنوتات دشو شوفي واقروا اللى كتبته

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

اشلونكم يابنات

المهم انه بدش في الموضوع على طول

بنات انه صار لي 5 اشهر مخطوبه بس ابي اغير من شكلي يعني تخيلو طول هالخمس اشهر نفس الشكل انه ماعرف اغير طريقه شعري او استايل ثيابي حتى اني توني صبغت شعرى وماحسيت منه اي شي حتى ماقال لي حلو عليج الون
بنات بليز بليز بليز عطوني اشياء حلوووة ويديدة اني اغير في روحي وان ينبهر اذا يجوفوني والله ولامرة مدحني اوقال اني حلوووة :(
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

! كلي انوثه !
! كلي انوثه !
افاااااااااا بنااااات محد ردت على من 8 يعني معقوله ماتعرفون تغيرون طريقه شعركم او ستايلك او تسوون حركاات
kteeer_nice
kteeer_nice
افاااااااااا بنااااات محد ردت على من 8 يعني معقوله ماتعرفون تغيرون طريقه شعركم او ستايلك او تسوون حركاات
افاااااااااا بنااااات محد ردت على من 8 يعني معقوله ماتعرفون تغيرون طريقه شعركم او ستايلك او تسوون...

حبيبتي والله حاسه فيج ..

انا نفس حالتج ماعرف اغير ستايل شعري :42:

بس حبيت ارفع موضوعج :)

( شـــذراتـ الـذهـبـ)
تقدرين مره ترفعين شعرك ومره تجعدينه ومره تفكينه ناعم .. ومرة تسريحة بسيطة ومرة ترفعينه من الجوانب وهكذا ..
يعني ماهو لازم التغيير يكون كامل وجذري .. غيري بتسريحة شعرك وطريقة ماكياجك مثلا والكحل ولون الروج وهكذا ..ط
ولاتنسين التنويع بالبلايز مره خليها ناعمه بالحيل ومرة فيها حركات تبهر ومره قصيرة ومره طويلة ومره مخصرة ومره واسعة وهكذا..
ريفية
ريفية
مثل ماقلت اختي لاتسرع

وفيه اكسسوارت للشعر تجنن على شكل ورده وفراشه وكرستال
وكمان تسريحه تاخذين كل خصله من شعرك وتلوينها وتثبتينها بشباصه ويكون شكلك النهائي شينيون
وخصل نازله وهالتسريحه كلها انوثه حلوووووة للتغيير

والرجال ترا ما يحبون يمدحون كثيير انتي اكيد عاجبته يعني لاتضيقين صدرك
وكل حاجه تسويها له من مكياج ولبس وغيره احتسبي فيه الاجر ولاتتوقين ردة فعل قويه

بالتوفيق حيبيتي
حرم معاليه
حرم معاليه
الله يسخره لك والبنات ماقصروا