الزوجة الثانية

الأسرة والمجتمع

:( السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مثل ما شفتوا في العنوان كاتبة الزوجة الثانية نعم الزوجة الثانية انا في العشرينات وزوجتة الاولى في نفس العمر وهو في الثلاثينات زوجي الحمد الله ما يعيبا شى بس زوجتة طلعت روحي كل ليلة وطبعا يوم عندها ويوم عندي بس لما يكون عندي تأذيني وااايد كل اشويا تتصل واطرش مسجات يعني تعرفون حركات وزوجي يا غافلين لله يعني تتصل الولد تعبان والا انا تعبانة مش قادرة انام كل هذا عشان انا اتعصب وعقب تعرفون اتصير معركة بيني وبينة اكيد الكل يقول لي شى وافقتي والا ليش واحد متزوج بس انتو عارفين زين انة الزواج قسمة ونصيب وهذا نصيب اختكم المهم يابنات تدرون اني عصبية وايد ودوم ازعل زوجي والسبب يكون زوجتة ابغي حل حق هذاي المشكلة يا خواتي ارجوكم ابغي اكسب زوجي مب عارفة كيف وكيف اخلي يتعلق فيني أكثر ادري اني وااااايد طولت عليكم بس السموحة يا بنات دخيلكم ساعدوني بحلولكم وانا بدعيكم من كل قلبي ان الله يوفقكم في حياتكم:(
6
824

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطور وبخور
عطور وبخور
مراااحب الغالية

الله يعينج على ما ابتلاج

بس تدرين هذا هو هدفها انها تخليج تتنرفزين وتنكدين ليلة ريلج

بادلج على قصة بتخليج تاكلين عقله وقلبه اذا نفذتي اللي فيها زين

بارسل لج على الخاص

موفقة حبية قلبي
بحور العطر
بحور العطر
الله يفرج همج اختي ...
donea3
donea3
طيب انتي ياعمري سوي زيها اتصلي عليه لما يكون عندها وارسليله مسجات رومانسيه خليه يشتاقلك وكمان حاولي تتقربي منها ومن اطفالها اعزميها عندك وروحوا مشاوير سوا والله يعيييينك لانك انت اللي اخترت هذا الطريق
السكلة
السكلة
شوفي حبيبتي قوي قلبك شوي وتعاملي مع الموضوع بصبر وهدوء وولاتعاملينها بالمثل لانها هي الغلط وطنشي وخليها صفر على الشمال يعني لو كلمت على زوجك لا تسالينه واعتبري المكالمة من شخص ثاني وحاولي ماتعصبين ابد ابد على هالموضوع لان الزوج راح يمل منك وهذي حركات حريم كلنا نعرفها والرجل مايدري يحسبها صادقه وبعد مدة اذا استمر يرد عليها اطلبي منه بهدوء انه مايرد عليها وانتي عنده قولي لاني احبك مووووت واغار لما اتذكر فيه وحده غيري بحياتك والله يكون بعونك واسفة على الاطاله
أحلى المنى
أحلى المنى
الله يعينك وانا من رأي أختي السكلة
عيشي حياتك معه بكل هدوء وعدم عصبية مع بعض التجاوزات
وهنا في ملف للزوجات الثانيات زوريه ماشاء الله عليهم لايفوتونك
الله يسهل للجميع ويسخر لك زوجك يارب