ابي كريم للكلف

العناية بالبشرة

مساء الخير اخواتي
ابي كريم لازالة الكلف بعد الحمل واخر للنمش تكفون ويكون مجرب وافضل كريم للتشققات الحمل
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر شمس
متجر شمس
للكلف كريم تريتوسبوت
ام دووودي
ام دووودي
هلا حبيبتي ام جمانه,,,, لاتستخدمين اي كريماااات وخذي نصيحه اخت محبه
استخدمي بذره القاطونه شكلها زي السمسم ولونها بيج على بني تقريبا تستخدم للتقشيراطحنيها واخلطيها بشويه مويه بحيث لاتكون سايله ولا متماسكه وافركي بها بشرتك لمده ربع ساعه كأنك تسوين مساج وبعدها اغسليه واستخدمي الخلطه الصابونيه بعدهاخطيييره مررره والله العظيم شفتها على وحده جربتها طلعت بشرتها بيضاء وراح الكلف واعطت بشرتها لمعه خياليه ورطبي بشرتك على طول بزيت اللوز الحلو وزيت جنين القمح وزيت جليسرين وزيت زيتون كلها اخلطيها مع بعض ورطبي بشرتك بعد التقشير والخلطه الصابونيه
وشهر بس وشوفي التغيير كيف بيكون لاني شفت النتيجه وحابه افيدك

اما بالنسبه للتشققات مدري والله وحده بالمنتدى تمدح عشبه السندروس تطحن وتسخنين مقدار كاس زيت اللوز الحلو وتخلطينه مع نصف كاس السندروس وتضعينه بعلبه وتوضع بالحمام الله يكرمك وتدهنين بعد الاستحمام على طول الى ان تختفي انا توي قريته بالمنتدى وراح اشتري هالعشبه واجربها.
دعواتك لي حبيبتي,,,

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ام جمانة2010
ام جمانة2010
هلا حبيبتي ام جمانه,,,, لاتستخدمين اي كريماااات وخذي نصيحه اخت محبه استخدمي بذره القاطونه شكلها زي السمسم ولونها بيج على بني تقريبا تستخدم للتقشيراطحنيها واخلطيها بشويه مويه بحيث لاتكون سايله ولا متماسكه وافركي بها بشرتك لمده ربع ساعه كأنك تسوين مساج وبعدها اغسليه واستخدمي الخلطه الصابونيه بعدهاخطيييره مررره والله العظيم شفتها على وحده جربتها طلعت بشرتها بيضاء وراح الكلف واعطت بشرتها لمعه خياليه ورطبي بشرتك على طول بزيت اللوز الحلو وزيت جنين القمح وزيت جليسرين وزيت زيتون كلها اخلطيها مع بعض ورطبي بشرتك بعد التقشير والخلطه الصابونيه وشهر بس وشوفي التغيير كيف بيكون لاني شفت النتيجه وحابه افيدك اما بالنسبه للتشققات مدري والله وحده بالمنتدى تمدح عشبه السندروس تطحن وتسخنين مقدار كاس زيت اللوز الحلو وتخلطينه مع نصف كاس السندروس وتضعينه بعلبه وتوضع بالحمام الله يكرمك وتدهنين بعد الاستحمام على طول الى ان تختفي انا توي قريته بالمنتدى وراح اشتري هالعشبه واجربها. دعواتك لي حبيبتي,,, لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
هلا حبيبتي ام جمانه,,,, لاتستخدمين اي كريماااات وخذي نصيحه اخت محبه استخدمي بذره القاطونه شكلها...
الف شكرلك يام دووودي وتسلمين ياقلبي على الوصفه والخلطه والله يسخرلك زوجك ويوفقك ويسرامرك طيب يام دووودي هل تبان النتيجه بدري ولايبغالها صبر ومشكوره ياختي كثرت اسئله عليك
ً^روج وردي^ً
ً^روج وردي^ً
ام جمانه استعملي كريم جولي الفلبيني
حلو مرره يشيل النمش والكلف واثار الحبوب
وسعره 40
وبعضهم ترى يبيعونه 200 وفوق
شوق العسوله
شوق العسوله
رفع