gamar-15

gamar-15 @gamar_15

عضوة نشيطة

ياخبيرات السوق والسفر.. الحقوني..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيفكم ياصبايا؟؟
تكفون يامشرفات ابي موضوعي هناء لاتنقلونه:angry:ماعندي وقت بعدبكره بسافر ويوم ونص بالطيارات الين اوصل ومافيه وقت ...

ان شاء الله بكون في السعوديه يوم الخميس وراح اكون عند اهلي بالرياض طبعا بنقضي عندهم الخميس والجمعه والسبت باليل حاسافر لاهله وبنجلس عندهم اسبوعين, ثم ارجع عند اهلي اسبوعين..

واليوم الثاني الي هو الجمعه راح انزل السوووق وهنا اول المشكله راح اتقضى حق اسبوعين عند اهله ,

لاني بنزل لهم الجنوب(الباحه) يوم السبت وراح اخذ اسبوعين وفيه زواج في نفس المنطقه حقتهم وبحضره..
انا هنا ابي اول مساعده من الخبيرات بالسوق,الميزانيه الخاصه بالسوق 1500 ومحتاره احسها مابتكفي (السبب كلفنا الطياران من ارض الغربه استراليا 20 الف لشخصين بس ويجار السياره 200 وراح اسكن عند اهله بالاسبوعين ),

وابي مساعدتكم وش اشتري الزيارات الصباح عند اهله والعصريه يجتمعون خواته.و حمواتي الي هم زوجات اخوانه .. وضيافات باليل جمعات كبيره بس مدري كم جمعه لان حانكون ضيوف وبيضيفونا كالعاده..
سوق زين واسعاره زينه عطوني اسمه..

والمشكله الثانيه انا بننزل للجنوب بسياره مستاجره من الرياض, وعارفين المسافه للباحه,اظن الف كيلو, ومعي ولد عمره سنه ونص
ابي اسوي او اخذ معي شي يسلينا طول الطريق وياليت خبرت البنات الي يسافرو بالسياره للعلم اول مره اسافر سياره وولدي معاي؟؟

تكفون شورو علي ابي اكون مدلله زوجي وولدي وشياكه قدام اهله وقاربهم لانهم يدورون الكلمه :(
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انت الغلى كله
انت الغلى كله
الله يكون بعونك البنات يفيدونك
Kuyt Girl
Kuyt Girl
طيب أختي اي منطقه من الجنوب راح تسافري ؟
والزواج قريب لكم ولا لا ؟
والزيارات كيف عندكم يعني الصباح والعصر ولا بس العصر ياريت تعطيني رد عشان اساعدك
واسفه مافهمتك من فين بتقضي من الرياض ولا الجنوب ؟؟
gamar-15
gamar-15
حبيبتي راح اسافر للباحه..
انا راح اتقضي من الرياض ..
والزواج زواج بنت عمت زوجي ..
الزيارات الصباح عند اهله والعصريه يجتمعون خواته.و حمواتي الي هم زوجات اخوانه .. وضيافات باليل جمعات كبيره بس مدري كم جمعه لان حانكون ضيوف وبيضيفونا كالعاده..
ميار 6666
ميار 6666
الجنوب
حددي اي مدينة بالضبط
gamar-15
gamar-15
اب