هدى السديري
هدى السديري
الله يعطيييج العافيه اختي:26: وشكرا لج على الرد الله يجزاج الف خييير :),,, تصدقيين انا شاريه كم علبة ورق عنب منزماااان وكااان طعمها مش ولا بد ,, وظلت علبه ثانيه بالثلالاجه صارلها اكثر من 6 اشهر محد فتحها ولا لمسها ,, ان شاء الله قريبا راح اعملها بطريقتج ,,,,,,, بس بما ان العلبه صغيييييره شوي فمعناته راح احطها بقدر صغيييييييير باصغر قدر عندي ,,, شو رايج عزيزتي؟؟؟؟
الله يعطيييج العافيه اختي:26: وشكرا لج على الرد الله يجزاج الف خييير :),,, تصدقيين انا شاريه ...
هلا حبيبتي مو مهم حجم القدر عادي بس اهم شي انه يكون متراص زين عشان مايتفكك وبس ياعمري:)
أم أنمار.
أم أنمار.
مشكوووووووووورررررررررررره
ساااااااااره2008
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مرق تفاح
مرق تفاح
الله يعطيج الف عافيه يارب اختي هدى :26::26:,,
وجزاج الله الف خيير على هالطريقه الحلوه اللي شاركتينا فيها ,,

الحقيقه اليوم عملته وطلع طعمه رووووووووووووووووووووووعه كانه شغل بييييت ,,, الحقيقه الطعم كاااان عجيييب ,, بس للاسف كان عندي مشكله ان حبات ورق العنب تفككت معاي مع اني حطيت فوقها صحن :icon33: وبعد الرز والورق كان مهرووس نوعا ما ولين شوي ,, ما ادري لييش صار معاي كذا ,, انا ما طولت عليه بالطبخ حطيته ربع ساعه تقريبا وعلى نار هاديه ,, يمكن كان يحتاج احط تحت النار الحديده ((اللي نحطها تحت الرز والكبسه علشان يطبخ على نار هاديه ؟!!!!!!!!)) بس مع هذا الطعمم كااان رووووووعه بس للاسف ما ينفع ينعمل مثلا للضيوف واهو شكله كذا :44:

فما ادري انتي صار معاكي كذا من قبل ؟؟؟؟؟ ان الورق عنب تفكك وكان لين شوي؟؟ وان الرز صار مهرووس؟؟؟ وتعتقدين شنو السبب انه حصل معاي كذا ؟؟؟

والله يوفقك يارب دنيا واخره عزيزتي وشكرا جزيلا لك:26::26::26:
عيني امي وابوي
مشكووووووووووووره يعطيك العافيه