om_jana

om_jana @om_jana

عضوة جديدة

بنات عفيه اجازة زوجي قربت وابي رايكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اشلونكم يا بنات يا حلوين:27: ابي استشيركم 00 زوجي عنده اجازه 23 يوم و محتاره وين ارووووح:41: ودي تساعدوني ... اللي حاطتهو في بالي يا ماليزيا و بانكوك او جنوب افريقيا والا جزر سيشلز و موريشس انا مشتهيه من زمان اروح جزيره بس تدروون ابي مكان هادي يعني ابي خصوصيه مابي مكان زحمه و انا سمعت اننا موريشس و سيشلز فيهم هالشي عفيه بنات اللي راحت هالاماكن اتفيدني و على فكره هم ابي مكان فيه سوق زين :42: تدرمن حريم انموت بالتسوق و بعد هم فيه شي ادري أذيتكم معاي بس تحملوني الله يعافيكم اشرايكم اخذ اعيالي معاي والا أخليهم عند امي انا كل سفراتي قاعده اخذهم معاي يا ربي شسوي يكسرون خاطري:( بس لما اسافر اجننوني خصوصا اني اسافر بدون خدامه اهما بنت عمرها سنتين و نص و ولد عمره 7 اشرايكم وييييييييييه :42: افشل رسالتي اشطولها فلم هندي سويتها اتحسووون اعليميه ...لوووول يالله بنات ابي شطارتكم وادري ما راح اتقصرون معاي واللي بعد اتعرف اماكن في جنوب افريقيا او موريشس و سيشلز اتفيدنا ترا انا و ريلي ناطرين رايكم:42: شدو حيلكم معاي و مشكورين مقدما
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهوة
زهوة
حبيبتى اول شى انك عضوة جديده معانا الله يحييك

ثانيا انا رحت لتونس تجججججججججججججججججججججججججنن بمعنى الكلمه

والمكان راائع وجميل جدا سبحان الله وفى كل شى تماااااااااااام

بس انا رحت مع العائله

لكن وحده من المعلمات صديقات امى راحت على جزر الماليف فى جنوب اسيا تقريبا

تقوول انها رااااااائعه و هى توها عروس عقبال عيالك ان شاء الله

ومصر حلوة اذا استأجرتى شاليه فى قريه سياحيه الصيف الماضى احنا سوينا هاى الحركه

وبعدين خدى الاولاد معاكى الله يعينك ولا تقولين وين راحوا ااولاد وش صار عليهم حتى لو هم عند امك :26:

تروحين وترجعين بالسلااامه
om_jana
om_jana
مشكوووووووووووووره حبيبتي عالرد فرحني ردج يالغاليه وفعلا انا ما فكرت في تونس :32: بس مصر توني رايحتلها ودي اغير اما المالديف اهيا روووعه بس مشكلتها ما يبيلها اكثر من اسبوع بس ما فيها سوووووق :( و ريلي امكيف على هالشي لووووول يبي الفكه بس والله بشوف تونس باسأل عنها:41: و شكلي باخذ الولد وأخلي البنت عند أمي لان البنت الله يصلحها حرجه و متأكده انها راح اتجنني اما الولد اسملا عليه كبير شايل عمره 0 بس والله ودي اعرف عن جزر موريشس و سيشلز ابخاطري اروحلهم بس خايفه اتوهق عفيه لا اتخلوني بنات واللي اتعرف احد زارهم اتفيدني الله يسعدها
om_jana
om_jana
اشلونكم بنات 0 عفيه ردو علي قبل لا اتيي الاجازه 00انزين ابي اسألكم ياللي رحتو ماليزيا لو أخذت اعيالي في اهناك خدامات او بيبي سيترز نص دوام ؟عندي بعد سؤال ثاني اللي راحت بانكوك اتقوللي اهيا حلوه او لا و شنو الاماكن الحلوه والشاليهات اللي فيها و انا شاكرتلكم وايد بس عفيه ردو علي ابسرعه الله يخليكم:time:
لولو الحلوه
لولو الحلوه
روحي بدوووووووون تردد جزر المالديف.......

طبيعة خلابة وسكانها مسلمين واسعار مناسبة والتذكرة بعد رخيصة.......

اذا تقدرين روحي.......
لولو الحلوه
لولو الحلوه
وماليزيا بعد حلوة ورخيصة.......بس رطوبة......

يمكن الحين الجو زين......والله ما اعرف عن البيبي ستر......

خلي عيالك عند امك اذا ماتقدرين تاخذينهم.......