سعيدة بمملكتي
الغسيل سهل وحتى انا توني عروس من اربع شهور ولا اعرف اطبخ كير وعاداتنا غير عادات الخليجية فمبالك اخيتك مسكينة لولا بنات حواء ماتعلمت شي ادعي ربك يكون زوجك طيب ومحترم ويقدر انو ماتعرفي شي ومع الوقت تتعلمي اختي
جوجو 1111
جوجو 1111
ياقلبي مبروك والله يسر امرك

شوفي الطيبخ سهل وعندك كتاب نخبة الاطباق روحي جيبيه وتدربي على طريقة الرز كيف لانه هو اهم وجبه عند الرجل السعودي وكل يوم سوي نوع من الانواع الموجوده في الكتاب لحد ماتتقنين الطبخ وفيه انواع السلطات

وثاني شي الغسيل سهل مايبي له شي ومن تجربه لاتجيبين كلوركس ابيض خلي شغلك في الغسيل صابون تايد وفانش الي علبته زهريه لانه امن على الملابس وعلى الملون
ودايم ابدي بغسيل الثياب اول وبعدين الغتر البيضاء مع الطواقي واخر شي السراويل والفنيلات ولاتحطين الفوط مع الغسيل لانها تخرب الغسيل <<عطيتك طريقه مختصره عن غسيل اثياب زوج المستقبل
ومن جهت اهتمامك بزوجك شوفي ياقلبي خليك دايم في عينه نظيفه وريحتك حلوه وذا ساكنه لوحدك مهو مع حمولتك البسي بدل وبرمودات وكل شي ملفت ومثير لزوجك
وان كنتي مع اهله فاكيد يبيلك لبس محتشم بس بعد لاتنسين الاناقه في لبسك

ولا جاء وقت طلوعك لغرفتك بخريها وعطريها دايم والبسي لزوجك ملابس نوم مثيره وتدللي عليه ودلعيه
وبالتوفيق بس يبيلك من الحين تتسنعين وتشمرين عن يدينك وتتعلمين امور بيتك
ولاتنسين تهتمين في يدينك مع الشغل عشان ماتخشن وتسود وتشين
مشتآقهـ
مشتآقهـ
الله يعييينك مدلعه نفسك حيييل

من الحييين ابدأي وتعلمي من جد حتى الغسيل ما تعرفينه هذي مشكلة

شدي حيلك وتعلمي إذا تبين الراحة وما أحد يتكلم عليك
ام كرشه
ام كرشه
كل شي بالعزيمه يجي وصدقيني شغل البيت الحين مافيه اسهل منه
بس يبيله همه وصبر ومواصله
وكثر الله خير من اخترع الغساله الاوتوماتيك ابد اعتبريها خدامه للغسيل تسهل عليك مره
حطي الملابس والمويه والصابون وضبطيها ولا رن جرسها ارجعي طلعي الثياب وهم شبه جافين
ونشريهم واكويهم شفتي وشلون سهل
والكوي خصصي لك يومين والاكل برضوا سهل بس اهم شي انك تغسلين اول بأول لا يتكدس عليك
وثم تحتاسين

انا جربت كم شهر بدون شغاله بصراحه سهل الشغل وبسرعه تخلصين خصوصا لاخصصتي ايام لكل شي
بس لاني اصلا منيب فاضيه وادرس وعندي ولد فصعب علي اسوي هالشغل كله باستمرار

وانا مدري عن عاداتكم لكن لو جبتي ولد وحابه يكون لك شغاله قدمي وريحي نفسك
فرفشه قلبي
فرفشه قلبي
يوووووووووه مايبغاليها تفكيررررررررر