زوجها الله يهديه ضيع فرحتها بيت الملك

المنزل والديكور

السلام عليكم
اسعدالله اوقاتكم جميعا
اسال اله العلي العظيم ان يكرمنا جميعا بصيام رمضان وقيامه ويتم لنا الاجر ويكتب لنا الغفران والعتق من النيران
لي ولوالدي ولجميع المسلمين
عندي موضوع حبيت اخذ رايكم فيه طبعا جارتي زعلانة ومتضايقة وتقول ياريت مانقلت بيت ملك زوجي ضيع فرحتي بالبيت وجابلي اكتــئاب والسبب انه فرض عليها كل البيت وما اخذ رايها بشــئ لا تصميم البيت ولا ديكوراته وحسب كلامها تقول كان جايب التصميم بعد ماتنفذ وبدا البناء وعلى وشك ينتهي ياخذ رائيها طبعا بس عشان يقولها خلاص انتي قلتي عجبك وجا التشطيب نفس الشئ كانت تترك اولادها عند اهلها قبل صلاة الظهر بنص ساعة ويلف محلين وهو معصب تاخرنا وانتي ماتطلعين بدري ومن الكلام هذا ويرجعها البيت مسكينة ماشافت شي وان شافت يطلع الف عذر عشان يجيب اللي في راسه ومايفكر فيها وعلى كذا المهم سكنوا في البيت وجلست خمسة اشهر ترتب فية اقصد تشيل غرفة نوم بناتها مكان غرفة المعيشة وتبقى اسبوع ويطلع الترتيب ماهو مناسب وترجعها مكانها وكل البيت كذا والادهى ان غرفة بناتها الاربعة مساحتها 4*3ونص وغرفتها كمان على منور صايرة كئيبة عاد انا حاولت اواسيها واخفف عنها واغير معاها بس هي مسكينة تقول انها متضايقة وتحس انو مالها اي راي بالبيت وتحس كانها سجين طلبت تغير المعتق وكمان من بعض الاثاث عشان يتناسب مع ترتيب البيت ومساحته رفض ويقول احمدي ربك وكل شي انتي كنتي موافقة عليه والمسكينة ماشافت البيت الا لما جات تسكن المشكله انها تقول انا لما كنت بالايجار كانت النفسية احسن ومرتاحة بالرغم من الماديات الضعيفة والضغط بس مو مثل الحين وعلى طول في خناق هي وزوجها لانها تحس بالظلم تقول بعت ذهبي كله وساعدته بالبيت عشان ارتاح انا وبناتي وبالاخر يقولها هذا اللي عندي اجلسي ولا روحي بيت اهلك لها 3 سنوات بالبيت ماجاب ولا حتى ملعقة وهو كان واعدها يغير اثاثه ويعوض صبرها لكن كله كلام في الهوا من ناحيتي صبرتها باللي اقدر عليه واتمنى تواسونها وتعطونها رايكم لانها راح تتابع ردودكم
عندي سؤال تحبي تختاري اثاث بيتك وديكوراته بنفسك ولا ماعندك مانع هو يجيب :arb:وانتي ترضي بذوقه :09:
اللي تقول تغير مافيه امل لانه مايعطيها ولا ريال يقول بيحوش ويكمل بيت زوجته الثانية اللي نقلت بالبيت والتشطيب عند الثانية مختلف تماما احلى بكثير والتحويشة لان الثانية تبغى ورق جدران
اتمنى من المشرفات العزيزات نقل الموضوع للقسم المناسب اذا مكانه غير مناسب
وكل عام وانتم بخييييييييييير :26:
50
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اطلالةالقمر
اطلالةالقمر
ياااااااااااربية من بعض عناااد هالرجال

يدخل عصة بشي مايخصة

<<<<<<عانت من هالحركات

يزعلني بس عشان يختار هو

انا اقول مالها الا انها تحاول معة بالهدؤ والسياسة اللي حنا نعرفها وان مانفع
مالها الا الاستغفار يامناطح جبال لاتناطح رجال

والله يكون في عونها ويرضيها
ام بدرعبدالله
ياااااااااااربية من بعض عناااد هالرجال يدخل عصة بشي مايخصة &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;عانت من هالحركات يزعلني بس عشان يختار هو انا اقول مالها الا انها تحاول معة بالهدؤ والسياسة اللي حنا نعرفها وان مانفع مالها الا الاستغفار يامناطح جبال لاتناطح رجال والله يكون في عونها ويرضيها
ياااااااااااربية من بعض عناااد هالرجال يدخل عصة بشي مايخصة &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;عانت من...
مشكورة والله يسخرلك زوجك
~**Mehaaf~2006**~
~**Mehaaf~2006**~
الله يعينها يااارب ويسخره لها ياارب
~**Mehaaf~2006**~
~**Mehaaf~2006**~
والله ما الوووومها المسكينه وترا الرجال اغلبهم كذا وزوجي من الحين عاد باقي ما اشترينا ارض مختلفين :44:
ما اقول الا الله يهديهم ياارب
ام بدرعبدالله
والله ما الوووومها المسكينه وترا الرجال اغلبهم كذا وزوجي من الحين عاد باقي ما اشترينا ارض مختلفين :44: ما اقول الا الله يهديهم ياارب
والله ما الوووومها المسكينه وترا الرجال اغلبهم كذا وزوجي من الحين عاد باقي ما اشترينا ارض مختلفين...
الله يسعدك اشكر مرور وربي يكتبلك البيت الملك
اتمنى لك كل خير وسعادة :27: