عكروتة 7

عكروتة 7 @aakrot_7

محررة فضية

وناسه لايفووووتكم>>>>>

الأسرة والمجتمع

اليوم ابي اغير شوي مالاحظتوا ان القسم بدال مايصير حياة اسرية سعيدة صار حياة اسرية تعيسة
اليوم جبتلكم قصص مضحكة تضحك انا مت من الضحك ههه يلا اترككم مع القصص:







قصــة طلاق


هناك رجل طلق زوجته .. لا لعيب خلقي اوخلُقي فيها وانما لأنه يعتقد بأنها نذير شؤم عليه

وفي المحكمة ... وقف الزوج امام القاضي يحكي ويشكي ويشرح اسباب ودوافع الطلاق حتى لم يدع شيئاً لم يقله ... بينما وقفت الزوجة الصامته ولم تنطق بكلمة



قال الزوج .. تصور يا سيادة القاضي .. اول يوم رأيتها فيه كانت في زيارة الى بيت الجيران فأوقفت سيارتي عند الباب الخلفي وذهبت لأتلصص من بعيد ، وما هي الا ثوان حتى سمعت صوت اصطدام عظيم فهرعت لأجد عربة جمع القمامة قد هشمت سيارتي . وفي اليوم الذي ذهب اهلي لخطبتها .. توفيت والدتي في الطريق وتحول المشوار .. من منزل العروس الى مدافن العائلة

وفي فترة الخطوبة كنت كل مرة اصطحبها الى السوق يلتقطني الرادار . واذا حدث وخففت السرعة استلمت مخالفة مرورية بسبب وقوف في مكان ممنوع ! فهل هذا طبيعي سيادة القاضي ..؟


ويوم العرس شب حريق هائل في منزل الجيران ، فامتدت النيران الى منزلنا والتهمت جانباً كبيراً من المطبخ

وفي اليوم التالي جاء والدي لزيارتنا فكسرت ساقه ، بعد ان تدحرج من فوق السلم ودخل المستشفى وهناك قالوا لنا انه مصاب بداء السكري على الرغم من تمتعه بصحة جيدة واخذناه للعلاج الى الخارج ولم يعد يومها للبلاد ... الى الآن

وكلما جاء اخي وزوجته لزيارتنا ، دب خلاف مفاجئ بينهما ، واشتعلت المشاجرات واقسم عليها بالعودة الى بيت اهلها . وكانت كل عائلة تهمس لي بأن زوجتي هي سبب المصائب التي تهبط علينا ، لكنني لم اكن اصدق فهي زوجة رائعة وبها كل الصفات التي يتمناها كل شاب .. لكن يا سيادة القاضي .. بدأت ألاحظ ان حالتي المادية في تدهور مستمر وأن راتبي بالكاد يكفي مصاريف الشهر ، وبالامس فقط ، فقدت وظيفتي .. فقررت الا ابقى هذه الزوجة على ذمتي ..! فأمر القاضي أن يرد زوجته الى عصمته وأقنعه بأن كل هذه الحوادث طبيعية لا دخل لها فيها ، وأن تشاؤمه منها مبعثه واللمز المتواصل عنها

لكن قبل ان يغادر الرجل القاعة مع زوجته ، تسلم القاضي رسالة بإنهاء خدماته .. فعاد ونادى على الزوج .. وقال له



(( اقول لك .. طلقها يا ابني .. طلقها )))





القصة الثانية:
الحسود والبخيل

وقف حسـود وبخـيل بين يدي أحـد المـلوك ، فقال لهـما : تمنيا مني ما تريدان فإني سـأعطي الثاني ضعف ما يطلبه الأول . فصار أحدهما يقول للآخـر أنت أولا ، فتـشـاجرا طويلا ، و كان كل منهما يخشى أن يتمنى أولا ، لئـلا يصـيب الآخـر ضعف ما يصيبه . فقال الملك : إن لم تفعـلا ما آمركما قطعت رأسيكما . فقال الحسـود : يا مولاي إقلع إحـدى عيـنيَ!!!

القصة الثالثة:
>>>>>>>>>>>>>>>>>>فيه ولد طفران (ماعنده ولا ريال) راح لابوه


وقاله : عطني 15 ريال,,ودي اشتري كوره


الاب : أقول إنقلع عني تراها واصله معي


الولد : تكفا يبه,,بس 15 ريال والا اقولك خلها عشرة ريال


الاب : ماعندي فلوس ... إذا تبي فلوس رح بع الديك حقك المريض اللي بالحوش ..


الولد : بس هذا مريض ومحد بيشتريه


الاب : ماعلي منك...دبر نفسك


والله الولد استسلم للأمر الواقع واخذ الديك


أول واحد قابله في وجهه اكيد أبوه....قاله الولد: تشتري الديك؟


الاب : اقول بتنقلع عني ولا أقوم اتوطا في بطنك؟


الولد : خلاص خلاص لاتنفخ


طلع الولد من البيت ومعه الديك في محاوله يائسه إن الديك ينباع عرض الديك على أهل الحاره كلهم ولا واحد فيهم قبل إنه يشتري الديك


قال الولد: ممممممممم, والله مالي إلا فلانه,,عقلها خفيف وأكيد بقدر ألعب عليها بسهوله


فلانه هذي كانت وحده متزوجه بس للاسف كانت رايحه فيهاوتلعب بذيلها من ورا زوجها راح لها الولد عشان يبيع عليها الديك


الولد :تشترين الديك تكفين؟


الحرمه: هلا والله .. تعال قرب أشرب عصير


الولد :اقول مانيب فاضي لك .. خذي مني الديك وخليني اروح


الحرمه: تروح وين ياولد!! انا ماصدقت إني شفت رجال عندي في البيت ...


الولد : ومنهو اللي قالك إن انا رجال؟ خذي مني الديك وخلينا أنقلع


شوي الا الباب يدق خافت الحرمه


وقالت للولد: تعال إندس هنا في الدولاب لايطلع زوجي ثم نروح فيها.

حطت الولد في الدولاب وراحت فتحت الباب إلا وطلعلها صديقها اللي تخون زوجها معاه ..


الحرمه:هلا والله بعمري وحياتي


الرجال: يا هلا فيك عمري...


ما أمدا الرجال يكمل كلمته إلا والباب يطق


الحرمه: ياويلي ويلاه....هذا شكله زوجي......تعال


وادخل في الدولاب دخل خوينا في الدولاب وفجاه في عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل الدولاب


ويقوله: تشتري الديك؟


الرجال: اصصصصصصصص....... رخ صوتك الله يرحم والديك لاتفضحنا


الولد :أقول تشتري الديك؟


الرجال: ياخوي خلاص بشتري الديك بس قصر على حسك تكفا...


الولد : طيب


الرجال: بس بكم تبيعه؟


الولد : ب100 ريال


الرجال: ايش!! هالديك المنتوف المريض ب 100ريال


الولد : تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟


الرجال: لا لا خلاص.....ابشتري وأمري لله


جلسو 5 دقايق


الولد : تبيع الديك؟


الرجال: توك بايعه على يابن الحلال!!


الولد : تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟


الرجال: لا لا خلاص....اببيعه وأمري لله....بكم تشتريه؟


الولد :بريال


الرجال: أيش!! بريال!!!! انا مشتريه منك ب 100 ونت تشتريه مني بريال


الولد : تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟


الرجال: لا لا خلاص....اببيعه وأمري لله


جلسو 5 دقيق


الولد: تشتري الديك؟


الرجال: ياخوي توني مشتريه منك!


الولد :تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟


الرجال: لا لا خلاص....ابشتري وأمري لله.....بكم تبيعه؟


الولد : ب200 ريال


الرجال: الله يمحط بك ****لله......توني مشتريه منك ب 100 ريال!


الولد :تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟


الرجال: لا لا خلاص....ابشتري وأمري لله


جلسو 5 دقايق


الولد :تبيع الديك؟


الرجال: انا لله وإإنا إليه راجعون.....بكم تبي تشتريه؟


الولد : بريال


الرجال: وش تبيني أقول!! تبيني أبكي ولا أشقق هدومي....يالله خذ الديك وببلاش


بعد أن اخذ الولد الديك شوي ألا الحرمه فاتحه عليهم الدولاب


وقالتلهم: يالله بسرعه انحاشو دام إن زوجي في الحمام..بس واحد ورا الثاني وبشويش عشان لايحس فيكم زوجي


طلع الرجال وانحاش ولحقه الولد بعده ب5 دقايق المهم...قام الولد


يتمشى في الشارع وهو مستانس إن صار معاه فلوس .. بعدين راح


للبيت يوم دخل البيت شاف ابوه قدامه .. راح قال


لابوه: تشتري الديك؟


الأب ناظر فيه والشرار طالع من عيونه


وقاله: مايكفيك يابن (...) الــ 300 ريال اللي لطشتها مني في الدولاب
هههههههههههههه حلوة



9
924

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غصن الفرح
غصن الفرح
ههههههههههههههههههههههه صد ق ونا سسسسسسسسسسسسسسسسسه
هدوء صاخب
هدوء صاخب
ههههههههههههههههههه




يسلمو حبيبتي
ساكبه العبرات
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآي
مشكوووووورهـ يااختي
مليونيرة بزنس
يسلمووووووووووووووووووووو
***أم تولاي***
***أم تولاي***
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة بس جلست ساعه استوعب الاولى..:27: