زوجي ...شاف

الأسرة والمجتمع

بنات زوجي شاف اختي وهو ماكان يدري انة موجودة عندي ومن الصدمة راح قال لااهلة بالموقف موبس كذا راح يمدح اختي ويقارنة باختة ويهاوشة وغارت اختة وجتني اليوم الثاني وقالت ان زوجك يقول ان اختك احلى منك وانة يفكر فيها وبعدة زعلت ولابينت لها وراحت علمت اختة الكبيرة وقالت تراة تكذب عليك لاتصدقينة هي غارت من اختك عشان زوجك يقول انة احلى منك ............. انا ماصدقتهم رحت اتصلت على زوجي واعترف لي انة ماقال عني
شي وبعدة اعتذرت لي اختة وتاسفت ........... يوم راحوا خوتي البيت قالي مازعلتي قلت لا مابينت لة
اختي تجيني البيت عشان النت
بنات السالفة صارت اخر ايام رمضان انا قبل كنت اجيب طارية واسماء خواتي ونسولف على مواقف مضحكة صار الحين من اجيب طارية يبي يسمع ومرات يسبة ويشتمة ومرات يكرهة مادري وش الي صاير هي متزوجة وتجيني للبيت عشان االنت تستانس انا اعرفة مدمنة النت .............................................................

بنات و**** انا من داخلي احس في شي انهدم بحياتي ماعاد يتصلح :angry:
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( حنين الشوق )
( حنين الشوق )
مش فاهمة حاجة شو فيها زوجك لو شاف اختك
عاشقه القهوة
عاشقه القهوة
ياعمري لااااااا الزوج مايفكر في اخت زوجته لو ملكه جمال العالم مايسويها الي دني نفس والشيطان لايلعب عليك يبي يخربببببب
واخته كذابه زودت السالفه تبي تقهرك اعرف هالحركات ياما اخواته راحو لزوجي وقالو هذي البنت قمر وهذي البنت بيضاء تهبل بس انا استحقرهم وااقول ربي بياخذ حقي اما زوجي يجلس يفكر ليوم الدين ماعنده الى انا وبس
ولاتنسي ان اختك متزوجه
والله الزوج انه مهما اعجبه حريم مايشوف غير زوجته
اذا فكرتي بهالموضوع استغفري وقولي انا واثقه فنفسي وماعليكك من الشيطان
وترى لمى تحكي زوجك مايسب ولاشي بس انتي لانك صرتي تدقي
ياما ازواجنا شافو وشافو زوجي كل يوم يشوف زوجته اخوه بسم الله عليها قمرررررررر
بس ماعلي واثقه بروحي ولاازعل
ام ريان 25
ام ريان 25
لا لا تقولين كذا الله يصلح حالكم ويهدي بالكم

انتي لا تعطي الموضوع اكبر من حجمه البنت متزوجة وعندها رجال وانتي بعد متزوجة وزوجك عندك

والله يهني كل واحد بحياته

لا تفكرين كثير وبطلي تجيبي سوالف بنات وحريم قدام زوجك
أحلام أم
أحلام أم
أحس واايد مكبرة السالفة ومعطيتها أكبر من حجمها ،إختك متزوجة وعاادي رجال واايد يحبوون يهرجون لأهلهم عن أي شيء ،وإذا حاسة على قولتك إن في شيء في حياتكم إنهدم كلمي إختك بهدوء وعقلانية وقولي ليها ترى يختي أني أحبش بس أخوات زوجي قاعديين يسوون مشاكل في حياتنا بسبتة غيرتهم منك وعاادي خليها تخفف جياتها وتعذري ليها بلطف مثل الإنترنت عطلان وإنتي أدرى بحياتك ماداام تحصلي متاعب من جيت إختك البريئة عندك والله يوفقش
ليان القصيم
ليان القصيم
ياعمري لااااااا الزوج مايفكر في اخت زوجته لو ملكه جمال العالم مايسويها الي دني نفس والشيطان لايلعب عليك يبي يخربببببب واخته كذابه زودت السالفه تبي تقهرك اعرف هالحركات ياما اخواته راحو لزوجي وقالو هذي البنت قمر وهذي البنت بيضاء تهبل بس انا استحقرهم وااقول ربي بياخذ حقي اما زوجي يجلس يفكر ليوم الدين ماعنده الى انا وبس ولاتنسي ان اختك متزوجه والله الزوج انه مهما اعجبه حريم مايشوف غير زوجته اذا فكرتي بهالموضوع استغفري وقولي انا واثقه فنفسي وماعليكك من الشيطان وترى لمى تحكي زوجك مايسب ولاشي بس انتي لانك صرتي تدقي ياما ازواجنا شافو وشافو زوجي كل يوم يشوف زوجته اخوه بسم الله عليها قمرررررررر بس ماعلي واثقه بروحي ولاازعل
ياعمري لااااااا الزوج مايفكر في اخت زوجته لو ملكه جمال العالم مايسويها الي دني نفس والشيطان...
ماشاءالله عجبني ردك وطريقة تفكيرك الله يهنيك ويسعدك ويسخر لك زوجك