شكرا مجالس الايمان

ملتقى الإيمان

اخواتي العزيزات يامن استفدت الكثير منكن من خلال تصفحي لمجالس الايمان حقيقة هنا كثيرا تزوقت حلاوة الايمان غير اني سريعة الانشقال بامر الدنيا من عمل وتربية الاطفال والزيارات العائليه ولقاء الصديقات الزي كثيرا مايكون فيه القيل والقال فاجد نفسي اشارك في الحديث لاكني ااملك نفس لوامه عندما ارجع البيت احس باني ضيعت وقت كان من الاجر الاستفاده منه في قراءة القران مع العلم باني ويعلم الله اني لا اخوض في حديث يضر بالاخرين وهكزا تمضي معي الايام وانا في صراع مع نفسي مابين اديني ودنياي انمني ان ارسا في بر الامان دعواتكم اخواتي لي بالهديه وراحة البال والتوفيق في تربية ابنائنا تربية اسلاميه والبعد بهم عن مغريات هدا الزمن وجزاكم الله خير الجزاء
10
912

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ـ أم ريـــــم ـ
بارك الله فيك غاليتي وثبتك على الحق أختي نحن هنا في مجالس الإيمان

كأننا في مجلس ذكر فهنا تطرح المواضيع التي تترفع الهمة وتزيد الإيمان

ومادام الإنسان يملك نفس لوامة فهو على خير بإذن الله كوني معنا دوما

لتفيدي وتستفيدي ،،اعانك الله على ذكره وشكره وحسن عبادته

نور نور الدنيا
فيفي برو
فيفي برو
ياسبحان الله انت مثلي تماما بعدما الفت مجالس الايمان ولزمت مواضيعه استفدت كثيرا

فصرت اتجنب المجالس الفاضية وذات الحديث الدنيوي

لزمت النت ومجالس الايمان وتعلمت كيف اني اهتم فقط بحفظ القران و وتلاوته وختمه في اقل من شهر

الحمد لله اعتزلت مجالس القيل والقال

نعمة والله هذا النت
asma555
asma555
بارك الله فيك غاليتي وثبتك على الحق أختي نحن هنا في مجالس الإيمان كأننا في مجلس ذكر فهنا تطرح المواضيع التي تترفع الهمة وتزيد الإيمان ومادام الإنسان يملك نفس لوامة فهو على خير بإذن الله كوني معنا دوما لتفيدي وتستفيدي ،،اعانك الله على ذكره وشكره وحسن عبادته
بارك الله فيك غاليتي وثبتك على الحق أختي نحن هنا في مجالس الإيمان كأننا في مجلس ذكر فهنا تطرح...
الاخت علبة فازلين جزاك الله خير وانافعلا اشعر بانني في مجلس زكر ادام الله لتا هذه النعمه والاخوه الصادقه
لؤلؤة السما
لؤلؤة السما
الاخت علبة فازلين جزاك الله خير وانافعلا اشعر بانني في مجلس زكر ادام الله لتا هذه النعمه والاخوه الصادقه
الاخت علبة فازلين جزاك الله خير وانافعلا اشعر بانني في مجلس زكر ادام الله لتا هذه النعمه...
الشكر موصول لك أختي على كلماتك الصادقه
الله يثبتك ويثبتنا يارب ويجعل اوقاتنا عامرة في ذكر الله
ربي يقويك على تربية اطفالك والله يجعلهم من الصالحين يارب