سر ال..........................

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم حبيباتي
نفسي اعرف سر بعض البنات هنا وبعض الاجنبيات تلقينها ابدا مافي اهتمام وبشرتها متوحده ايش السر
حتى بعض الاجنبيات برا تلقينهم فقراء وفي ارياف ووالله ماقصدي اساءة لاحد
بشرتها متوحده يعني بدون مقشرات وحمام مغربي ماسكات وترطيب .......الخ
تتوقعون الاكل ؟
طيب ايش اكل
الله يسعدكم قولوا لي

5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دي روبين
دي روبين
من جد لان اغلب اكلهم صحي
وياكلو فواكه وخضروات كثيره
مو مثلنا كل اكلاتنا دسمه ونادر لو اكلنا شي صحي ومفيد
صدممه !!
صدممه !!
من جد لان اغلب اكلهم صحي وياكلو فواكه وخضروات كثيره مو مثلنا كل اكلاتنا دسمه ونادر لو اكلنا شي صحي ومفيد
من جد لان اغلب اكلهم صحي وياكلو فواكه وخضروات كثيره مو مثلنا كل اكلاتنا دسمه ونادر لو اكلنا شي...
أختي السبب الرئيسي

" الوراثة "

الاجانب وخصوصا الشقر ماعندهم سواد فهالمناطق لأن الميلانين عندهم قليل

بس نحن ابسط احتكاك أو حمل ع طول تسود المناطق لان الميلانين عندنا زايد
وترآ اللي يكونون جنوب افريقيا تكون هالمناطق سودا عندهم بعد يعني الموضوع وراثه

الاكل اكيد يأثر بس مانقدر نغير الشئ اللي انخلقنا به بالاكل !
خـــآطرك غآلي
خـــآطرك غآلي
اتوقع الأكل وعوامل وراثية وطبيعة المنطقة اللي عايشين فيها . ماتلاحظين أنك احيانا" إذا سافرتي منطقة معينه انه بشرتك أو شعرك يتحسن  هذا والله أعلم
السلطانه كولكشن
السلطانه كولكشن
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Classic Dream
Classic Dream
اكلهم صحي ونظيف + الجو نقي و نظييف + مويه طبيعيه نقيه يعني مو مفلتره + طبيعة اخلاقهم ما عندهم حسد وحقد لطيفين جدا يعني مرتاحين نفسيا + يستخدمون اعشاب طبيعيه و يهتموووون صدقوني لا يغركم و ربي ان حريمهم يهتمون بأنفسهم ببشراتهم وشعورهم + المكياج يستخدمونه بالمناسبات فقطططط و بكميات قليلة = شيء طبيعي لونهم بيصير حلو و مووحد و موورد حتى لو مو ابيض بس بشرتهم حلووة

و بعدين لا تنكرون ان بعضهم بياضهم يفقع العين مو حلوو و يتعمدون يسوون برونز خفيف و لا تنسون ان العرب لونهم الحنطي جدا جمميل بس لو نهتم مثلهم و عوامل التغذية والجو تساعد مثلهمم كان صارت بشرتنا و لا احححححلى :)

اتمنى اني جاوبتكم الجواب الكافي :$