بكرا ان شاءالله بسجل ولدي بالتمهيدي ادخلو عندي استفسارات 😍

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ياأجمل امهات 💕
انا بكرا ان شاءالله بروح اسجل ولدي بالتمهيدي بس محتاره مدري ياخذ شنطته واعطيه فسحته والا لا ؟😕 يعني بيدرسون بكرا او بيخلونهم يسجلون ويرجعون للبيت؟ قسم بالله مرررره محتاره وبس افكر قلت استشيركم ان شاءالله تفيدوني اي صح واللبس وش البسه ؟هي تحفيظ قرآن المدرسه اللي بسجله فيها وبسآلكم عن المدرسه بعد يمكن احد فيكم يعرفها اسمها دار رقيه بحي السلام 🙎🏻 واللي تعرفها منكم ياليت تقولي عندهم روضه والا لا وبس الله يجزاكم خير💕🌹
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فخامة أسمه تكفيني
وانا بعد مثلك بنتي ابسجلها تمهيدي مدري لازم الترمين كامل والا عادي ادرسها ترم .. لان الترم الثاني بيكون الجو شتاء والبرد عندنا صراحه موووت وجسمها مايساعد راحمتها
أولادي أغلى ماعندي
كان رحتي الاسبوع الماضي وسجلتيه ممكن تروحي المدرسة ويقولك مكتفيين اذا متأكدة ان في مكان خلي ولدك يروح معاك عشان يشوف المدرسة والاولادلبسيه اي لبس عنده من حق العيد بنطلون وبلوزة او تيشرت وهم لما تسجليه بيعطوك المريول المدرسيفي الغالب ماحيكون في دوام للتمهيدي اول يوم امكن يبدأو الثلاثاء والا الاسبوع الجاياما الاخت فخامة اسمي يكفيني اذا بنتك تمهيدي الافضل تداوم الترمين لان السنة الجاية بتكون ابتدائي فلازم تتعود عالمدرسة وكمان صار اعتماد الابتدائي عالتمهيدي
ميوووم
ميوووم
مادري والله
عقبال ولدي >> طبعا بدري لسا عمره عشره شهور
بس أكيد لهم لَبْس موحد في التمهيدي
<<جــــــــــوري>>
كان رحتي الاسبوع الماضي وسجلتيه ممكن تروحي المدرسة ويقولك مكتفيين اذا متأكدة ان في مكان خلي ولدك يروح معاك عشان يشوف المدرسة والاولادلبسيه اي لبس عنده من حق العيد بنطلون وبلوزة او تيشرت وهم لما تسجليه بيعطوك المريول المدرسيفي الغالب ماحيكون في دوام للتمهيدي اول يوم امكن يبدأو الثلاثاء والا الاسبوع الجاياما الاخت فخامة اسمي يكفيني اذا بنتك تمهيدي الافضل تداوم الترمين لان السنة الجاية بتكون ابتدائي فلازم تتعود عالمدرسة وكمان صار اعتماد الابتدائي عالتمهيدي
كان رحتي الاسبوع الماضي وسجلتيه ممكن تروحي المدرسة ويقولك مكتفيين اذا متأكدة ان في مكان خلي ولدك...
زوجي راح لهم قبل اسبوعين ولقى الحارس قاله التسجيل يبدا مع دخول الطلاب للمدارس
<<جــــــــــوري>>
مادري والله عقبال ولدي &gt;&gt; طبعا بدري لسا عمره عشره شهور بس أكيد لهم لَبْس موحد في التمهيدي
مادري والله عقبال ولدي &gt;&gt; طبعا بدري لسا عمره عشره شهور بس أكيد لهم لَبْس موحد في التمهيدي
الله يحفظه لك يارب وعقبال ماتشوفينه يدرس ان شاءالله وتفرحين فيه 😘