خجل انوثه
خجل انوثه
اسأل الله العظيم ان يفرجها عليك ويفتح لك ابواب الخير اكثري من الدعاء واشكي حالك لرب العالمين وحده قادر على كل شيء وبإذن الله تفرج عليك من حيث لا تعلمين اما البشر اسمعي من اذن وطلعيه من الثانيه لانهم مايملكون لك نفع ولا ضر ولا يحسون بحاجتك واللي يجي يكلمك بحجة عشان ينصحك من اللي في وظيفتك ابعدي عنه لا تأمنين من يجيك بلسان الناصح اذا فيهم خير ويبون يساعدون كان عرضو عليك وظيفه بمكان خاص للنساء مو بس يجون يتكلمون ومايدرون وش اللي خلاك تنجبرين على المر ترى بعض الرجال يجي يكلمك يجس النبض عشان يعرف وضعك اذا تفكيرك متفتح مع الرجال او لا عشان ياخذ فرصته ادعي لك بظهر الغيب ان ييسر لك الله الوظيفه اللي تغنيك وتحفظ كرامتك وسمعتك
اسأل الله العظيم ان يفرجها عليك ويفتح لك ابواب الخير اكثري من الدعاء واشكي حالك لرب العالمين...
الله يسعدك اختي ويبشرك بالخير ..دعواتك لي
الحلم الازرق
الحلم الازرق
انا مدري هل هي غيرة زملاء العمل منك ..؟ ام فعلا خوف عليك ..
عموما انا اقولك خلك صارمة معهم ولا تسمعين لاحد منهم
والي يجي ينصحك قولي عفوا ما اتكلم مع رجال خارج نطاق العمل فقط
وخلك حازمه معهم ولا تتكلمين ابدا ابدا معهم
واقري اذكارك دائما

وخلك على وظيفتك ومايمنع تقدمين باكثر من مكان غيره
ولو قدرتي تطلبين يشغلونك نهاري صباح ارفعي لهم خطاب وجربي والله يوفقك
ولاتنسين التحصين تحصني تحصني ..
دائما وابدا .. خلي اذكارك ما تفارقك لان المجتمع الرجالي مخيف نوعا ما ومو اي واحد
ينصحني اصدقه ممكن هو براسه شر ..
عسوٍوٍوٍوٍوٍوله
اللى يجى يكلمك قوليله اعطينى قد الراتب اللي باخده وانا اقعد في البيت انا كمان ابغى الراحه مجتمع عقيم الواحد مايتكلم بدون مايكون عارف بااحتياجات الناس
خجل انوثه
خجل انوثه
انا مدري هل هي غيرة زملاء العمل منك ..؟ ام فعلا خوف عليك .. عموما انا اقولك خلك صارمة معهم ولا تسمعين لاحد منهم والي يجي ينصحك قولي عفوا ما اتكلم مع رجال خارج نطاق العمل فقط وخلك حازمه معهم ولا تتكلمين ابدا ابدا معهم واقري اذكارك دائما وخلك على وظيفتك ومايمنع تقدمين باكثر من مكان غيره ولو قدرتي تطلبين يشغلونك نهاري صباح ارفعي لهم خطاب وجربي والله يوفقك ولاتنسين التحصين تحصني تحصني .. دائما وابدا .. خلي اذكارك ما تفارقك لان المجتمع الرجالي مخيف نوعا ما ومو اي واحد ينصحني اصدقه ممكن هو براسه شر ..
انا مدري هل هي غيرة زملاء العمل منك ..؟ ام فعلا خوف عليك .. عموما انا اقولك خلك صارمة معهم ولا...
انا مستحيل اكلمهم وبحالي واي واحد يكلمني احط له حد وماحد منهم يتجرا يكلمني بس يدخلون بهالمواضيع يااختي مايصلح تداومي بليل ونحن مجتمعنا مايسمح ع اساس انه ينصحني اقول خير وخير وبدو يطفشو معد يكلموني بس من نظراتهم واسلوبهم معي بالعمل افهم اني غلط والشي اللي يدور براسهم تعبت كفايه اني بنت عازبه وعلي الكلام بس شسوي المخترمه تظل محترمه ولو بين مليون رجال واللي تبغى الغلط حتى لو حبسوها بروحها بالغرفه بتغلط
خجل انوثه
خجل انوثه
اللى يجى يكلمك قوليله اعطينى قد الراتب اللي باخده وانا اقعد في البيت انا كمان ابغى الراحه مجتمع عقيم الواحد مايتكلم بدون مايكون عارف بااحتياجات الناس
اللى يجى يكلمك قوليله اعطينى قد الراتب اللي باخده وانا اقعد في البيت انا كمان ابغى الراحه مجتمع...
مايقدر يعطوني لاني معاي شهاده افظل منهم وراتبي اعلى منهم..وفعلا كلامك صحيح للي يريد مصلحتي يدفعلي راتب وبقعد بالبيت بس صعبه ادخل مع رجال بنقاش وجدال لازم ردودي تكون مختصره معهم