شواقه وروحي مشتاقه
الله يفرج همكك ياقلبي
أحلامي لا تضيع
أحلامي لا تضيع
كان الله في عونك ليت الموضوع بينتهي على الطبخ بس بتطلع لك الحوسه اللي بعد الطبخ المهم زوجك فهميه إنك إنسانه ولك طاقه وفعلا الإنسان إذا مانام وقت كافي ماراح يرتاح اليوم كله وسوي ثلاث وجبات وكثر الله خيرك الباقي يجيب اللي نفسه فيه من برا ومامعه حق يزعل ابد الله يهديه
كان الله في عونك ليت الموضوع بينتهي على الطبخ بس بتطلع لك الحوسه اللي بعد الطبخ المهم زوجك...
امين الله يعين

هو ما ياكل من برى أبدا ولا يحب المطاعم نهائيا والمشكلة ماعنده اصحاب يعزموه ويريحوني ، فقط من دوامه والنادي والبيت ، هذا كله حياته
أحلامي لا تضيع
أحلامي لا تضيع
يوه عاد الا النوم والله اقل شي 8 ساعات لازم انام واذا مانمت تلقيني منفسه وطول اليوم مكشره وبس اهاوش حاولي معاه باللين لازم الواحد ياخذ كفايته من النوم وحتى انت مو كويس لك قلة النوم تجيب امراض ومن هالكلام
يوه عاد الا النوم والله اقل شي 8 ساعات لازم انام واذا مانمت تلقيني منفسه وطول اليوم مكشره وبس...
معي سكر ، وادوخ بالمطبخ احيانا ، الله يكتب أجرنا بس
زهّد
زهّد
السالفه ماتسوا كل هالتوتر ..الحياه ماتجي بالطلايب ...
أحلامي لا تضيع
أحلامي لا تضيع
الله يعينك عليه حطي بالاكل له حبوب يسد الشهيه هههههههههههههههه صدق شي ملل حاولي تتكلمين معاه وتقولين له انا زوجتك ولازم اطيعك ومن عيوني كل شي تبيه بسويه بس انا تعبت وانا قاعده بالمطبخ يعني نخليها 3 وجبات باليوم وتكفي والسناك جيبوا لوزين وبطاطسات وعصيرات وشوكولاتات خليه ياكلها او مثلا بيتزا اللي تجي جاهزه بس تتسخن بالفرن .. والله يصبرك عليه :)
الله يعينك عليه حطي بالاكل له حبوب يسد الشهيه هههههههههههههههه صدق شي ملل حاولي تتكلمين معاه...
ما ياكل إلا طبخ بيت فقط ، استغربت منه ماياكل شبسات ولا حلا ولا شيء

فقط طبخ بالبيت ويكون صحي لانه بالنادي ويهتم ببناء العضلات