أنا وزوجي امام قرار صعب

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
زي ما هو واضح من العنوان انا وزوجي امام قرارصعب وهو بيع الارض التي نملكها ولا زلنا ندفع اقساطها للبنك ووضع المبلغ في الاسهم اناعارفه إن السوق عندنا ماله امان لكن اعتقد انها فرصه في ظل تدني اسعار الاسهم وزي ماالكل عارفهذي سنه الطفره
الله يخليكم اعطوني رايكم وخصوصاالخبيرات الي لهم باع طويل في السوق
توافقون يالراي في بيع الارض والدخول في الاسهم ( طبعا الاسهم القياديه ) نسيت اقولكم اني انا وزوجي في السوق لكن بمبلغ بسيط وخسرنا الارباحوراس المالالحمدلله زي ما هو
ثمن الارض 400000ريال
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

++ام الهيثم++
++ام الهيثم++
لاتبعونها حاليا

احتمال استمرار النزول الى 11000

بعد 6شهور فكرو
# بنت النور #
# بنت النور #
لاتبعونها حاليا احتمال استمرار النزول الى 11000 بعد 6شهور فكرو
لاتبعونها حاليا احتمال استمرار النزول الى 11000 بعد 6شهور فكرو
جزاك الله خير على ردك لكن 6شهور مو كثيره لان كل الخبرة يقولون شهر ونصف والاسعار حترجع زي ما كانت
اللهم بارك لها وارزقها الرزق الحلال المبارك
طموحة جداً
طموحة جداً
والله حرام.. كل الي باعو اراضيهم وبيوتهم عشان الاسهم جالسين يعضون اصابع الندم والحرقه ماليه قلوبهم... حبيبتي انصحكم تشيلون الفكره من راسكم لان سوق العقار بيولع نار والارض الي الحين بنص مليون بكره مالتلقينها ولا بمليون... خلوكم بالمضمون احسن لمستقبلكم ومستقبل عيالكم.. وبالتوفيق
ازهارالياسمين
والله حرام.. كل الي باعو اراضيهم وبيوتهم عشان الاسهم جالسين يعضون اصابع الندم والحرقه ماليه قلوبهم... حبيبتي انصحكم تشيلون الفكره من راسكم لان سوق العقار بيولع نار والارض الي الحين بنص مليون بكره مالتلقينها ولا بمليون... خلوكم بالمضمون احسن لمستقبلكم ومستقبل عيالكم.. وبالتوفيق
والله حرام.. كل الي باعو اراضيهم وبيوتهم عشان الاسهم جالسين يعضون اصابع الندم والحرقه ماليه...
نفس الكلام احذري من التهور بارك المولى فيك
# بنت النور #
# بنت النور #
طموحه جدا وأزهار الياسمين والله العظيم انكم صادقين في كلامكم كل اللي باعو ارضهم ندمو وعلى قولة المثل (عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة ) نخلي الارض لاولادنا احسن
جزاكم الله خير على النصيحه