ناريس76

ناريس76 @narys76

عضوة فعالة

روائح مميزه و حلووه للمتميزات فقط (غير موجود في الأسواق .. عندي بس)

سوق عالم حواء التجاري

اليوم أنا جايبه لكم مفاجآت حلوه و أن شاءا لله بتعجبكم ..

و عندي منتجات جديده اليوم راح أعلن عنها هنيه

معظمكم يا بنات سمعتوا عن لوشناتي المعطره و هي نوعين من اللوشنـــــــات للجسم تعطي نعومة وريحة خياااااااااااال وفوق هذا وذاك لوشنات لإثارة الزوج يعني لما الزوج يشم الريحة فيج ما يتباعد عنج نهااااائياً ومثل ماتعرفون الروائح الحلوة تجذب الزوووج بطريقة غير طبيعية ’,’ و تخلي الناس اللي حوالينك ينظرون لك نظرة أعجاب و يقولون يا سلام على ريحتها.

اللوشنات هذي مكونه ومخلوط بكريمات من ماااركااااات وعطورات فرنسية من محلات فخمة والتجربة خير برهـان ,,

و النوع الجديد هو من عطور عربية رائعة و ريحته حلووووه .. و بصراحة تركته فتره ما سويت منه و رجعت له بناءً على الطلب عليه من صديقاتي و معارفي اللي أشتروا منه

و هذي صوره اللوشنات

و عندي شور جل من نفس عطور اللوشنات اللي فوق و أسويه بس عند الطلب ،، الشور جل ريحته مركزه و قوية و تفوح في الحمام

و طريقة الأستخدام هي أنك تتحممين بالشور جل و بعدين تنشفين جسمك شوي عن الماي و توزعين اللوشن من نفس نوعية الشور جل على كل جسمك ... و تعالي شمي الريحة و النعومة;; و صديقاتك و أهلك كلهم بيحتارون بهالريحة الحلوووووه

العود المعطر .. نعم عود معطر بعطور فرنسيه .. ممكن تبخرين البيت فيه و ممكن تبخرين ثيابك أو ثياب زوجك و ريحته حلوه كل من شمها ينهبل من الريحه لأنها مزيج من العود و مجموعة من العطور الفرنسيه المميزه . و الخبر الحلو أنك ممكن تستعملين هالعود مع مجموعة اللوشنات و الشور جل و بجد ريحته خيااااال

و هذي صورته

و منتجي الجديد هو المخمريه .. مخمرية للشعر مصنوعة من أجود أنواع العطور الفرنسية في غراش كرستال شكلها راقي جداً

و بحط لكم الصوره بعدين .. بعدي ما صورتها

و عندي مخلط فرنسي رووووعة .. ريحته بارده و خليت خواتي و بعض صديقاتي يشمونه و كلهم قالو ريحته حلووووة و زوجي بعد قال أنه حلو و يصلح حق الرجال و النساء (يوني سكس يعني)

و مندوباتي هم
مندوبة الإمارات هي الأخت الغالية shweegy و بنات الإمارات ممكن يراسلونها مباشرة و يحجزون طلبهم
و مندوبتي في دولة قطر هي الأخت العزيزه برتي هند و هي عارضة منتجاتي في محلها
و مندوبة السعودية هي الأخت العزيزه (أمل عمري)

و هذا رابط الموضوع السابق
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=490424

حق الطلبات من البحرين و باقي الدول راسلوني مباشره و أنا أتفاهم معاكم .

26
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العســـل
العســـل
ماشالله واايد حلوه بضاعتج وبالتوفييييييييج حبيبتي
أم عبادي وحسن
أم عبادي وحسن
موفقه الغاليه

شي حلو بس بغيت أسأل كم سعر العود المعطر

ومشكوره الغاليه وبالتوفيق حبيبتي
ناريس76
ناريس76
هلا فيك أختي العسل .. تحلى دنياك

أختي أم عبادي و حسن حياك الله و شوفي الخاص بعد شوي
سوسو ام محمد
سوسو ام محمد
بصراحة و عن تجربة انا جربت اللوشنات و ريحتها فعلاً عجيبة. و جربت العود، بخرت فية البيت و ريحته وايد حلوه و ما تروح بسرعة.
الله يعطيج العافية و في انتظار المزيد.
milkshake
milkshake
باين عليها شغلات حلوة ..بالتوفيق حبيبتي