بت خدومة
بت خدومة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مادري يااخت لومااااااااا احس الفكره ماراح تضيفلك شي من الي تبحثين عنه وهو كسب وجذب الزبائن لانهم الزباين ماراح يهتمون الا بالشي الي راح يطبقوه على انفسهم ويشوفو شغلك كتساريح ومكياج وتجهيز عروس سعوديه لانه هذا الي يبحثون عنه واذا شافو عندك الشغل حلوووووو تخيلي راح يحجزو عندك ويذكروك لصاحباتهم انا هذي وجهت نضري لاني سويتهاااااااااااا قبل الاجازه بشهر السنه الي فاتت صرااااااااحه صار على المشغل زحمه واقبال اكثر من قبل لانه يعتبر من انواع الدعايه الحيه والمباشرة مع الزبائن وبكذا تكوني زرعتى الثقه فيهم ...:26: موفقة
بت خدومة
بت خدومة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اهااااااااااااااااااا انا حسبته صالون فقط اذا كذا فالصراحه الفكره مرررررره حلوه خصوصا ان الطابع المغربي بكمالياته رائع بالتوفيق:26:
الحورية حور
الحورية حور
مرحبا ياأخوات ,,, ياليت نتعرف على بعض القصات الجديده ,,, بالنسبة لنا الناس مشتغلين بقصات الايموو ,,ياليت اللي عندها صور تنزلها عشان نتعرف عليها
$جرحي عميق$
$جرحي عميق$
السلام عليكم..........

ابغى كوفيرااااااااااااات للتناااازل مين تعرف او للعمل بنسبه بالقصيم
اخت الصبر
اخت الصبر
مرحبا ياأخوات ,,, ياليت نتعرف على بعض القصات الجديده ,,, بالنسبة لنا الناس مشتغلين بقصات الايموو ,,ياليت اللي عندها صور تنزلها عشان نتعرف عليها
مرحبا ياأخوات ,,, ياليت نتعرف على بعض القصات الجديده ,,, بالنسبة لنا الناس مشتغلين بقصات الايموو...
تنبيه قصات الأيمو بهالأسم ترااااااااا حرااااااااام
هي اصلا نوع من المدرجات
بس تقص بشكل معين
واطلق عليها الأيمو نسبه لأصحاب هالفكر المنحرف وعملوا هالقصه شكل لهم مع مكياج معين للعيون بالأسود وهم فئه من عبدة الشيطان والعياذ بالله
فننتبه اخواتي مانجري لكل جديد بدون تفكير بس لأنه دارج او مرغوب
ممكن تعملي بحث بقوقل وتتأكدو
الله يرزقنا الحلال يارب