الحورية حور
الحورية حور
اهلين بنات انا من زمان متابعه موضوعكم بصمت وكنت اقرا الموضوع بس بصراحه الصفحات كثييييييييييره مره ماقدرت اتابعها كلها عموما انا ناويه افتح مشغلي باذن الله قريب لاني وقعت مع صندوق المئوية وببدا اجهز المشغل المهم عندي اسئلة ياليت تجاوبوني عليها اولا: كيف صممتوا مشاغلكم هل جبتوا مصمم؟ او انتوا بنفسكم علموني وش سويتوا بالضبط ثانيا : وش افضل جنسية للعاملات ومن وين جبتوهم من اي مكتب؟؟وبس واذا جاوبتوا على اسئلتي راح اجيب اسئلة زياده لا تطنشووووووووووووووني
اهلين بنات انا من زمان متابعه موضوعكم بصمت وكنت اقرا الموضوع بس بصراحه الصفحات...
هلا وغلا أختي بالنسبة لي الحين اشتغل بتجهيز مشغلي أخذت محل اربع فتحات وقسمته حطيت صالة استقبال وفيها ركن للسشوار وغرفة صبفه وبديكير ومنكير وغرفة مكياج وغرفة خياطة وأشتغلت فيه الحين قرب يخلص ولاجبت مصمم ياخذ علي مبلغ خيالي وأنا في بداية مشروعي ومااعرف اذا ينجح او لا والحين وصلت للواجهه مااعرف وش احطها؟؟
م نورا
م نورا
ياخبيرات الله يعافيكم ايش تنصحوني فيه عند اختيار الموقع ؟؟ انا افضل انه يكون دور ارضي احس زباينه تكون اكثر هل اعتقادي في محله ؟؟ وايش بخصوص اكبر مبلغ للايجار يعني لقيت دور ثاني ب 40 الف احسه كثير واخاف ما اقدر ا دخل اجاره؟؟ والمحلات الفتحه الوحده ب20 الف يعني لازم اقل شيء 3 فتحات !!!!! ايش رايكم ياليت ماتطنشوني وتجاوبوني بللللللللللللللللللللللللليز
لمه الاحباب
لمه الاحباب
ياخبيرات الله يعافيكم ايش تنصحوني فيه عند اختيار الموقع ؟؟ انا افضل انه يكون دور ارضي احس زباينه تكون اكثر هل اعتقادي في محله ؟؟ وايش بخصوص اكبر مبلغ للايجار يعني لقيت دور ثاني ب 40 الف احسه كثير واخاف ما اقدر ا دخل اجاره؟؟ والمحلات الفتحه الوحده ب20 الف يعني لازم اقل شيء 3 فتحات !!!!! ايش رايكم ياليت ماتطنشوني وتجاوبوني بللللللللللللللللللللللللليز
ياخبيرات الله يعافيكم ايش تنصحوني فيه عند اختيار الموقع ؟؟ انا افضل انه يكون دور ارضي احس زباينه...
مرحبا بيك همس الليالي 44....
الله يجبر بخاطرك ويسعد قلبك...
قليل الي شافوا الموضوع والله انا ماسويته الا اني ابتغي به الاجرمنه سبحانه
وكنت اتمنى انه يتثبت حتى الكل يستفيد بدل الاسئله المكرره بس- ماعندك احد-:44:
وياليت كل الي يدخل الموضوع يرفعه
(كل مايخص المشاغل)ملف ملخص- عن موضوع الاخت كريستاله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2021386
احب الراحه
احب الراحه
مشكورة يالمة الاحباب والله ماقصرتي
أم نواف@
أم نواف@
الله يجزاك خير يالمة الأحباب بصراحه مجهود رائع..