البروست

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يسعدكم يا بنات الي عنها طريقه البروست تعلمني اياها الله يجزاكم الجنه :cook:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لولي 2
ام لولي 2
ابحثي بقوقل ويطلع لك طرق كثيره
نورية الوادي
نورية الوادي
انا عندي طريقه للبروستد اسويها من زمان وكل من ذاقها يمدح كانها دجاج كنتاكي او من مطعم مو شغل بيت ***ادري طولتها ندخل بالموضوع على طول
المهم نقطع الدجاجه ثمان قطع بالجلد طبعاونقعها (تنقع)بالماء والملح كمية الملح كثيره ثمان ساعاتوبعدها نغسلها من الملح ونحط لها الفلفل الابيض والاسود مع شوييية ليمون وبعدها نجهز الطحين ونحط له الباربيكيا اوفلفل احمر اختياري وبعدين ناخذ الدجاج ونغمسه بالطحين مع الضغط عليه باليد ونحمي الزيت ويكون غزير ونضع الدجاج ويكون النار وسط مع تغطيه الطبق ونقلبه الين يصير ذهبي اللون وإن شاءالله يعجبك وبالعافيه مقدما

:cook::cook::cook:
!! نوف!!
!! نوف!!
هلا اختي انارايحه اعطيكي طريقتي المعتمده في البروست اول شي خدي الدجاج وقطعيه واغليه في مويه وحبات من الهيل لمده عشردقايق وبعدين نجي للخلطه اخلطي حليب سائل ومعلقه خل وفص ثوم وبيضه ومكعب ماجي مبشور وبهاراتك مثل الكمون وملح وشويه بيكربونات الصوديوم وبيج باودربس لاتكثرين اشوي بس والفلفل الاسود والببريكا والكزبره الناشفه وكميه من الطحين بس يكون عندك خليط مثل خليط الكيك ناخدقطع الدجاج ننشفها عن المويه وبعدين نغمسها في الطحين وبعدين الخلطه وبعدين بقصم مطحون مخلوط معه كورن فليكس ومطحون اشوي خشن مع فلفل احمرحاراذاتحبين الحار وتدخلين الثلاجه شوي وبعدين تقلينه في زيت عميق بيطلع لك مقرمش وحلو اتمنى تعجبك طريقتي ولاتنسيني اختي بدعوه حلوه:27:
أم.مروان
أم.مروان
شكرة للاخت نورية الوادي على الافادة
عاشقة والديها
بصصراحه بغيت طريقة البروست عشان اخواني مره اشترو بروست وتسممو
والحين بسوي بطرق حقكتكم والله يجزاكم خير

وراح اسويه

(والله يجزاكم الجنه)