طالبة المعالي
أختي شلون تبين ردود وأنت حتى المنطقة ما حددتيها؟ أما بالنسبة للمشاتل فهو بيكون على حسب أنت وش تبينهم يسوون لك تبينهم مجرد سقيا وانتباه ولا تبينهم يزرعون لك ورود وأزهار على كيفك؟ ولا تبينهم يخططون لك الحديقة ؟ لو تبين رأيي أنا أعتقد اول شيء تروحين مشتل فخم ومحترم مثل حدائق السلطان عندنا ورابية يسوون لك التخطيط على أصوله وينفذون لك المشروع بعدين اتفقي مع مشتل سعره معقول لمتابعة الزرع وسقايته حتى يحافظ عليه وربي يوفقك إن شاء الله
أختي شلون تبين ردود وأنت حتى المنطقة ما حددتيها؟ أما بالنسبة للمشاتل فهو بيكون على حسب أنت وش...
الله يجزاك الجنة ووالديك .
طالبة المعالي
للرفع
طالبة المعالي
:(

......

...

.
ارض النور
ارض النور
جيبي عامل بلدية اللي نشوفهم في الشوارع بس اختاري المعلم اللي عنده خبرة .. واتفقي معه يشتري لكم انواع اشجار وزهور وانتم تدفعون سعرها وبعد كذا يتابعها لكم يمر عليكم مرة في الاسبوع ويقصص الزوايد ويسمد وياخذ اجرة شهرية او ياخذ حسابه اول بأول .... وطبعا انتم تقومون بسقي الزرع بشكل يومي أو السائق يسقيه لو عندكم

ترى هذي الطريقة ارخص وافضل طريقة لزراعة الحدايق ....
البراءة لا تصنع
جيبي عامل بلدية اللي نشوفهم في الشوارع بس اختاري المعلم اللي عنده خبرة .. واتفقي معه يشتري لكم انواع اشجار وزهور وانتم تدفعون سعرها وبعد كذا يتابعها لكم يمر عليكم مرة في الاسبوع ويقصص الزوايد ويسمد وياخذ اجرة شهرية او ياخذ حسابه اول بأول .... وطبعا انتم تقومون بسقي الزرع بشكل يومي أو السائق يسقيه لو عندكم ترى هذي الطريقة ارخص وافضل طريقة لزراعة الحدايق ....
جيبي عامل بلدية اللي نشوفهم في الشوارع بس اختاري المعلم اللي عنده خبرة .. واتفقي معه يشتري لكم...
:06: