دبروني....شيروا علي الله لا يردلكم دعوة انا بحاجتكم

تأخر الحمل

مسالخير جميعا
قصتي ببساطة للي ما قرأوا موضوعي الأول انا اتعالج عند دكتولرة ممتازة بشهادة الكثيرين رحتلها سوتلي تحاليل و قالت عندك تكيس و ضعف تبويض عطتني بالشهر الأول كلوميد و لا جاب نتيجة ، عطتني بالشهر التاني ابر فوستيمون ستة و كنت استخدم خلطة عيون وليد ربي يعطيها الجنة و للاسف ما طلعتلي و لا بويضة ، فاتفقت معاي انها تجرب معاي نوع ثاني من الابر اسم ميريونال لمدة خمس ايام كل يوم ابرة ورحتلها بعاشر يوم فبشرتني انه فيه بويضتين كبار و كويسين للحمل و رحتلها باليوم الرابع عشر للدورة لجت عندي اربع بويضات مرة كبار 17-17-19-18 و كتبتلي على ابرة تفجير خذيت الابرة وبعد يوم بالضبط حسيت باللام فظيعة مرة و صرت طايحة بالفراش وبطني شوي و احسه بينفجر من الضغط اللي داخل صبرت و تحملت بكل صمت اعتقادا مني ان هذي البويضات تحاول تطلع و بعد ثلاثة ايام كمان رحت للدكتورة سويت اشعة ولما شافتها انصدمت مرة خمس بويضات كلهم واصلين 30مم وجالت الظاهر عطيناك ابر اكثر من الازم و عندك استجابة فوق المعقول بس ليش البويضات ولا وحدة منهم طلعت برا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم جالتلي بعد وايد البطن متروس ماي و سوايل وكله من تاثير الابر و المبايض منتفخة لضعفين حجمها
وبعدين شو الحل يادكتورة جالت ما في حل الا انك تنتظري اسبوع ينزل الهرمون عندك و ترجع الامور طبيعية
بس والله يا بنات ما قادرة امشي من ثقل بطني وخاايفة موووووت لا يستويلي شي
ارجوكم كيف اخلي السوايل تخرج من جسمي وحتى البويضات سألتها ماراح يتحولوا الى اكياس جالت لا بيصغروا بعد فترة و يختفوا
شو رايكم دبروني الله يدبركم ما لي الا الله ثم انتو حاسة اني راح يجيني شي عن قريب !!!!!!!!!!!
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@زهرة الربيع@
@زهرة الربيع@
سلامتك الف سلامة
طيب تقدري تروحي لدكتورة ثانية يمكن تسويلك حل
واقولك عليك بالاستغفار والرقية
يعني ارقي زيت وادهني بطنك ومكان الالم ان شاء الله بيروح
واكثري من الاستغفار علي قد ماتقدري
الله يشفيك ويرزقك باذرية الصالحة
ام خادم الرسول
كلامك حزن قلبى ربنا يكرمك يارب قادر على كل شى
ام خادم الرسول
عطر الليل1000
عطر الليل1000
شوفي هذي تجربتي مع الحجامة

حبيبتي انا انصحك اول جربي الاشياء الطبيعية اللي اذ ما نفعت ما ضرت
احسن من الادوية الكيماوية اللي تصلح شي و تخرب اشياء
و شوفي تجربتي و ان شاء الله تستفيدين

انا و زوجي من عرفنا الحجامة صرنا نبحث و نبحث عن الحجامة الى ان صرنا انا و زوجي نحجم لبعض
و هذا سبب بحثي عن الحجامة

شوفي حبيبتي انا كان التبويض عندي 9 يعني ضعيف جدا

و الدكتورة قالت بعطيك كلوميد لكن انا رفضت و قلت خل اجرب الاشياء الطبيعية اول
و صرت انا و زوجي نبحث في الانترنت عن تنشيط المبايض و اكتشفنا الكنز المجهول و هي الحجامة و ايضا من فوائد الحجامة تخليص الجسم من السموم

و كنت بالبداية متخوفة و اقول لزوجي لا ما ابي لكن هو شجعني بعد ما عرف فوائدها
و اتوكلت على الله و هو عملها لي

صرت اداوم على هذي الاشياء

اكل ملعقة كبيرة من السمسم الني على الريق صباحا مع مضغها جيدا

و العسل ايضا مهم (كيلو عسل +علبة طلع النخل+علبة غذاء الملكات+2ملعقة مطحون حبة البركة)تخلط و يؤخذ على الريق و مساءا ملعقة كبيرة مع ماء دافي

و كنت ملازمة الاستفغار و اقرأ على بطني آية الكرسي و سورة الفاتحة بعد كل صلاة

و الحمد لله ما شاء الله بعد شهرين البويضة صارت 19

و اي سؤال عن الحجامة انا بالخدمة و اذا عندك سؤال ارسلي لي رسالة خاصة
عطر الليل1000
عطر الليل1000
اللي كتبته في الرد السابق كانت عن تجربتي مع الحجامة

لكن اذا تبين نصيحتي و شرط تمشين على كلامي

لان لازم في حالتك نزيل التضخم و السموم اللي في المبايض من تاثير المنشطات

و الحجامة من فوائدها اخراج الاوساخ و السموم

اول ما تنزل الدورة في ثاني او ثالث يوم من الدورة تعملين حجامة و لا تقولين تخوف
بحثي في النت عشان تتشجعين اكثر

و بعدين اذا رجعت مبايضك الى حجمها الطبيعي و تخلص جسمك من السموم راح نبدأ ننشط المبايض بأشياء طبيعيه

اذا حابة اتابع معاك الموضوع ما عندي مانع

راسليني على الخاص