زوجي ضربني ونزل عليا دم ومويه صفراء اش اسوي ؟؟<اكتفى من الردود

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
انا ماادري من وين ابدء موضوعي ؟؟؟؟؟
بس والله ربي يعلم ان اخواتي الموجودين بالمنتدي احسهم اقرب لي من اي شخص اخر وسوف ينظرون للمشكله من بعيد مو متحيزين لانهم مومن اهلي ولا من اهله ........... المهم انا متزوجه واكون الزوجه التانيه لزوجي وهو عنده ولد وبنت من زوجته الاولي وصغار وهو يكون زوجي التاني بعد وفاة زوجي الاول الذي انجبت منه بنت عمرها الان خمس سنوات وانا جدا مشتاقه للحمل احس هو مو فارقه معاه لان اولاده صغار معذور بس انا من يوم حملت تعرفو طبعا الوحد ه مع الوحم ماتطيق نفسها وانا فعلا صايره جدا عصبيه بس اش اسوي حاولت اني اكون ريلاكس بس ماقدرت معاه خصوصا وانا وحمي جي عليه المهم انا الحين حامل بالثالث وصارت بينا مشكله بالجوال نقاش حاد وكان بره البيت وانا كنت بغرفتي توي صاحيه وانوي عارفه من الدكتوره ان عندي فقر دم حاد وغثيان وصداع طبعا من فقر الدم ونبضات قلبي احسها هتوقف من التعب وهو بس يتكلم المهم علية صوتي عليه غصب عني لقيته قفل الجوال بوجهي ومافي دقيتقين لقيته يدق االجرس بيني وبينكم انا خفت وجريت علي الحمام اسوي نفسي مشغوله علشان حتي هو يكون عنده وقت يهدي المهم فتحت الشغاله وهاذا جاي يدق البا برجليه بكل قوة انا من خوفي صرت اقول مين ؟ مسويه نفسي مو عارفه مين الي يدق وانا ارتجف خوف المهم اتوضيت وغسلت اسناني ومشطت شعري ابغي اطول بالحمام علشان يروح وخلاص مافيا للمهاوشه :44: المهم جلست زي ربع ساعه بالحمام وبعدين قولت خلاص بطلع وزي مايكون وخرجت الا وهو واقف علي باب الحمام ويوم طلعت مسكني من حلق القميص الي لبسته ودفني علي الغرفه بكل قوة قمت انا قولت تؤتؤتؤتؤ وجلست علي السرير قام يصرخ باعلي صوته اسمعي لو ترفعي صوتك عليا تاني بذبحك بوديكي علي بيت اهلك اوصال انا مو بنتك ولا شغالتك انتي فاهمه ولا لا وانا ولا كلمه ما برد بس خطر ببالي اقله انت مو قادر علي زوجتك الاولي جاي تتشطر عليا بس ويجي طاير عليا ويرفع يداينه انا خفت ولفيت ونمت علي السرير علي جنبي خفت يعطيني كف علي وجهي زي قبل عطاني كف فضل جالس اسبوع يلون علي وجهي المهم لما لفيت قام يعطيني جمعات بقوه بجنبي حسيت روحي طلعت قمت اصرخ وابكي ومو قادري ارد عليه حتي اعطاني ثلاث بوكسات بكل قوتة بجنبي ...................وراح قمت ابكي زي الحين ما انا ابكي وانا اكتب لكم لقيت دم شويا نزل عليا ومسحته وتعبانه مو قادره اروح حتي الحمام جلست الا بعد شويا نزلت عليا مويا لونها اصفر مرره وبس الالام في بطني اسفل تروح وتجي ونمت واحس الالام زي الدوره في اسفل الحوض تصحيني من النوم بس مافي شي نزل تاني بس احس صدري خف الورم منه والغثيان مافي اليوم واعراض الحمل تقريبا كلها راحت ما ادري اش هو هاذا وصار يتصل باهلي يقولهم يارب ينزل البيبي يارب ويرسلي رسايل يقولي افضل شي نزليه لان احنا ماهنستمر مع بعض وانا باقي ليا معاه طلقه واحده قبل كده طلقني مرتين علي مشاكل مالي دخل فيها وانا مره خايفه ما ادري اش اسوي ؟ هو الحمل مات ولا باقي ولا اش اسوي محتاره يارت تفيدوني احس حياتي مهدده مع هذا الانسان وما بيدي شي
اسفه طولت عليكم بس انا منعته يدخل البيت عندي خلاص وغيرت كيلون البيت وما ابغي اشوف وجهه الين اولد ولا اش رايكم الي عندها نصيحه مفيده تقولي :(
ملحوظه :ترا احتمال اخليه يقراء الموضوع ويشوف ردودكم عسي ربي يهديه وبرسله الموقع علي ايميله اش رايكم ؟
278
48K

هذا الموضوع مغلق.

بداوي جروحي بروحي
ياعمري والله اوجعني قلبي عليك الله يحميك انتي واللي في بطنك من هالرجال
يختي اسمعي نصيحتي الطلاق موحل ؟؟
انتي حاولي تحلي الموضوع بشكل ودي برسايل معبرة تحنن قلبه
وخوفيه بالله انو اذا صار للجنين شي انت مسؤول امام الله وبتتحاسب
وحاولي اي شي يغضبه لاتسوينه عيشي حياتك واذا تقدرين تغيبين عنه فترة ترى
بيكون احسن لك وله كل واحد بيحس بقيمة الثاني والله يفرجها عليك يا اختي
وتسمعينا الاخبار الطيبة يارب
ღ Şẅềểt Ħẹaяtღ
عوورني قلبي عليك وربي ..

مــآآقووول آلآ الله يسخره لك يــآآآآآآآرب ..
تفارقني الفرحة
لاحول ولا قوة الابالله والله قطعتي قلبي

اكثري اختي من الاستغفار والدعاء

ورحي لدكتور تطمني على نفسك

وخبرينا عنك
هلاليه ماركه
هلاليه ماركه
لا حول ولا قوة الا بالله والله انا ما اعرف ايش اقولك ربنا يصلح حالكم بس يا قلبي ايش ذنب الجنبن

هذا انسان كائن حي من حقه يعيش دام ربنا خلقه وربنا الي يقرر متى ياخذ روحه والضرب يا قلبي ابدا موحل

قولى له ان هذا الطفل لو صار له شي بيجي يوم القيامه ويسئله باي ذنب قتله لا حول ولا قوة الا بالله والشديد الي يملك نفسه عند الغضب
يا قلبي مره تانيه لمن تشوفيه كذا متعصب لا تردى عليه خليه يقول الي يقوله ولمن يهدي قولى له الي تبين باسلوب حلو

وان شاءالله خير وان شاءالله البيبي ما يكون صار له شي الله يثبت حملك يارب
شوق الحب
شوق الحب
الله يعينك بس أنتي غلاطانه ليش تخلينه يتجراء ويمد يدة عليك