سااااااااعدوني ربي يفررررررج همكم

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله و بركاااااااااته

كيفكم.؟؟

انا سارلي فتررره ادعي بشي مصيري و خايفه منو و ما ابغاه يسير ابدااااااااااا و الشي دا مصيري بس غصبا عني و مجبوووره

المهم سارلي فتره طويله ادعي ان ربي يصررف عني دا الشي و ما ابغاه يسير ابداا

ادعي و في الثلث الاخير و في السجود و احيانا بين الاذاان و الاقامه

و اليوووم جاني احساااااااااس غرررررررررريب اني قولت خلاص اللي يسير يسير و امري لربنا

و حسيت عندي برود من الموضوووع مع انو قرار مصيري جداااااا و لي فتررره طويله ادعيييي ربي يبعدني عنو و كنت في هم كبيرررررررر من كم شهرررررررر بس مادري ليش اليوووم جاني دا الاحساس الغرريب

مو يأس و لا احباط بس شعور تبلد و برود يعني خلاص ما ابغى ادعي و خلي الموضوع يسير

مع اني موقنه بالاجابه و عند ثقه في ربنا الحمدالله

وربي ابكي ماني عارفه ليش جاني دا البروووود بعد دعااائي لفتره طويله

قولولي ايش يعني دا و احد مر زي مامريت اناا افيدووووووني الله يسعدكم
9
566

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تـ لين ـا
تـ لين ـا
رفع

الله يسر امرك
حقق حلمي ياقادر
الله ييسر امرك بس هذا من الشيطاان يبي يبعدك عن لدعااااااااء لاتملين بالعكس كل مامليتي هذا دليل ان شاء الله ان الفرج قرييييييييييب وكلي امرك لربك وادعيه ولاتياااااسي

دعواتك ان ربي يجملني ويجمعني بالشخص اللي اتمناه ويسخر من يدله علي يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد امين امين
Halween
Halween
الله يفررج هممك لاتيأسيييييييين ابدد وخليييك عالدعاء
عنونتي والله
عنونتي والله
اختيت لاتياس يوتوكلي على الله وكل انسان يمر بمرحله ضعف وياس وهذا من الشيطان حسبي الله عليه يدخل لابن ادم الي يكون ايمانه بالله قوي لاتخلي يتمكن منك

وتوكل يعلى الله واكثري من الاستغفار والاذكار والله يفرج همك ويسر امرك ويفرج همك ويجعل السكينة والطمانية مقرها ومسكنها في قلبك وجميع المسلمين فانه قريب مجيب
تقوى ودمعه
تقوى ودمعه
أحيانا إذا ارتحتي وحسيتي بالبرود تجاه الدعاء إللي كنتي مستمره عليه أحد الخيارين يا إنك يأستي وقنطتي من رحمة الله
أو يكون الدعاء استجاب والخيار الاول إجابته عندك

الله يسهل جميع أمورك