سوزان بشير
سوزان بشير
عزيزتي الاخت لمى ,,,,,معايير فتح المدارس الخاصة هي معايير صادرة من وزارة التربية والتعليم لجميع المناطق

وانا معك وحسب تجربتك انهم ماحددوا معايير فهم حددوا ولكن لم يطبقوا وهذا ما ادخل الكثير من ملاك المدارس في ورطة كبيره حاليا حيث تواجه اكثر من 300 مدرسة اهلية باصلاح اوضاع المباني او اقفال المدارس لعدم تنفيذها للشروط والمعايير

وانصح كل الاخوات فلنبدأ صح لنتجنب وجع الراس

وعندكم اكبر مثال مدارس براعم الوطن لما انحرقت طالبوا مالكة المدرسة بكل صغيرة وكبيرة واي ثغرة في تراخيصها او في المبنى هي من سوف تتحمل المشكلة ولا احد غيرها نسأل الله السلامة

وتقدر تفيدنا الاخت عتيقة الصوف فهي من الشرقية وتقدر تشرح لنا ماهي الشروط يلي طلبوا تحقيقها وماهي الاوراق يلي استلمتها عند طلبها للترخيص
سوزان بشير
سوزان بشير
اخواتي ظهرت نتائج المفاضلة اليوم لكثير من المشاريع بشرونا عنكم
ام بدرعبدالله
السلام عليكم ....
كيف الحال اخواتي العزيزات ان شاء الله اموركم تمام
بعد قلبي سوزان ما احد رد علي انا عرفت ان هناك عدد من المواطنات تم توقيع العقود معاهم ونقول خير ان شاء الله
بشرينا عنك وعن اولادك وكيف الاجازة معاك
انا الان انتظر الخطاب للدفاع تعرفين لما رحت استلم الخطاب طالبتني اولا بالسجل التجاري والحمد لله كان معاي وبعد ماوصلت البيت اتصلت الموظفة تبلغني ان المعاملة ناقصة شهادة تحمل المبنى من مكتب هندسي وانا سلمتها بدل الواحد اثنين وحسبي الله
وعملت واحد جديد غير الاثنين اللي قبل .. المهم مع السجل التجاري تكتبي خطاب موجه لمدير التعليم بطلبك لخطاب للدفاع المدني ومنن ثم يوقع من مدير التعليم وبعدين يتم تحويله لادارة الدفاع وتتابعي معاملتك كالعادة عندهم ونقول الله يسهل ويفرجها علي وعليكم اجمعين
ام بدرعبدالله
عزيزتي حاولي تجهزين اوراقك السجل التجاري وغيره وتاثيث المبني بحيث تحاولين تفتحين على السنة الجديدة .. والله يسهل امرك..
عزيزتي حاولي تجهزين اوراقك السجل التجاري وغيره وتاثيث المبني بحيث تحاولين تفتحين على السنة...
اشكر اهتمامك بعد قلبي ماتقصرين والله
فعلا انا جهزت المبنى من اثاث وغيره وانتظر الدفاع المدني
بس عند سؤال اذا سمحتي لي بالنسبة لترخيص الدفاع المدني يتم تجديده سنويا المشرفة بلغتني ان المدرسة اللي مبناها سكني وماتم تجديد ترخيص الدفاع لها ستغلق هل هذا صحيح اتمنى تفيديني اذا عندك خبر اكيد
لان على كلامها اغلب المدارس الاهلية ستغلق ابوابها وكذلك المدارس الحكومية اللي مبانيها مستاجرة الكلام جدا متناقض وماني مستوعبة كلام المشرفات كل وحدة لها راي الله المستعان .

عتيقة الصوف
عتيقة الصوف
اختي سوزان هذي المفاضلة ما بعد دراسة الجدوى
اختي ا بدر الله يسهل لك النفوس العسره
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضلة انا الى الله راغبون