شموسكو
شموسكو
هلا اخواتي رجعت لكم من جديد طبعاً انا سألت في بنك التسليف وقالوا حالياً موقفين عن تمويل الروضات رحت عبد اللطيف قالوا التمويل الا حد 150 الف بس مادري كم تتوقعون مصاريف توصل تقريباً رحت اداره التعليم الاهلي وقدمت طلب فتح روضه فاعطوا موفقه مبدئيه وبدات التعقيدات المبني واشتراطاتهم فيه وقابلت مشكله الي هي انا حابه افتح من عمر الحضانه الا التمهيدي اداره التعليم يقولوا ان الحضانه ترخيصها واجراتها مو من عندهم من عند الشئون الاجتماعيه وشفت شرطهم اني لازم اوفر مبنى للحضانه فكيف ماعرفت هل بيوفقوا يخلوها بنفس مبنى الروضه او يرفضوا تكفوووووون اللي عندها خلفيه ترد
هلا اخواتي رجعت لكم من جديد طبعاً انا سألت في بنك التسليف وقالوا حالياً موقفين عن تمويل الروضات...
ام مشاري يعني انتي التربيه يقولون ترخيص من الشؤون للحضانه بس ولا الحضانه والروضه والتمهيدي
حوسه ولخبطه ويقولون انا نشجع المشاريع النسائيه ايييه من جنبها تشجعون الا تلهفونهم وبس
ام مشاري لانا
ام مشاري لانا
ام مشاري يعني انتي التربيه يقولون ترخيص من الشؤون للحضانه بس ولا الحضانه والروضه والتمهيدي حوسه ولخبطه ويقولون انا نشجع المشاريع النسائيه ايييه من جنبها تشجعون الا تلهفونهم وبس
ام مشاري يعني انتي التربيه يقولون ترخيص من الشؤون للحضانه بس ولا الحضانه والروضه والتمهيدي حوسه...
السلام عليكم ورحمة الله
اعتذر لكم أخواتي عن التأخير في الرد والله من زمان ما فتحت ولا تابعت
أختي اللي سالت بخصوص الشئون
اللي فهمته منهم ان الترخيص عندهم من عمر الحضانه الا عمر ٣ سنوات
لا ن اول كانوا يعطوا تراخيص الا عمر 6 سنوات او اكثر
ف الظاهر بما انه صار اجباري مرحلة التمهيدي ودخول لنظام نور
صار التمهيدي من قبل التعليم
لان الشئون ترخيص هم بشرط انه ما يكون هناك تعليم زي. الروضات
يكون ضيافه فقط ومسمهاها دار ضيافه
ام مشاري لانا
ام مشاري لانا
ام مشاري يعني انتي التربيه يقولون ترخيص من الشؤون للحضانه بس ولا الحضانه والروضه والتمهيدي حوسه ولخبطه ويقولون انا نشجع المشاريع النسائيه ايييه من جنبها تشجعون الا تلهفونهم وبس
ام مشاري يعني انتي التربيه يقولون ترخيص من الشؤون للحضانه بس ولا الحضانه والروضه والتمهيدي حوسه...
دعواتكم خواتي ان الله يسر لي امري
ويسهل علي ����
بإذن الله لو استجد شي عندي وافيتكم فيه اول بأول
انا الحين في مرحله البحث عن مبنى وشروطهم اللي علتني
وتعبتني اللي حابه تتواصل معي ع الأميل
ام مشاري لانا
ام مشاري لانا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا أختي والله بخصوص سؤالك ماعندي خلفيه
بس انتي شوفي افتحي موقع الشئون وشوفي المشاريع اللي عندهم
تراخيصها
بس كادعم مادي والله ما اعتقد لانه مافيه احد ناوي ع مشروع الا حاسوه حوسه مع ها الشروط
والأوامر اللي. احيانا أشوفها تعجزيه
@مجنونه دولي@
@مجنونه دولي@
السلام عليكم
وين الناس بسالكم الي طلعو التصريح طلبو الشهاده تبع البكالريوس ولا لا
وهل بنك التسليف يدعم مشروعنا لاني سمعت انه وقف بس زوجي يقول في في وكل يوم يقولي اسالك وينسى قلت ماليا الا بنات حوا بعد الله عندي اسىله مررره كثيره وحاسه اني مشوشه وجايه متاخر مو من اول السنه
الله يسهل امرنا يارب
انا الان قاعده اقراء الموضوع من بدايته علشان اجمع معلومات وللان مافهمت شي ;)