ريم الباديه
ريم الباديه
الحمد لله على السلامه الغاليه
بس بغيت اخبرج شيء
كريم التشققات اوكي بس تدرين خلصت عليه الكميه وما طلبت مره ثانيه انشغلت والله بس رجعت تطلع مره ثانيه الخطوط
وكريم السواد خلصت العلبه وانا ما لاحظت تغير الا بسيط في المنطقه اللي استخدمها فشوه السبب
شكرا والله يوفقج
لوميه حامظه
لوميه حامظه
حمدالله على السلامه نورتي المنتدى
غيــوض
غيــوض
هلا والله وغلا فيج الغالية.. والله توني داخلة النت وانتي على بالي وقاعدة احسب من كم يوم غبتي عنا... صدق إن لج وحشـــــــــــــــــــــــة... طمينا عنج...والمنتدى نور بوجودج حبيبتي ...

:26:

تحياتي:
غيــــــــــــــوض
فارسة الامارات
تسلمن خواتي والله اني استانست والله يزاكم الله كل خييير والله انكم في قلبي :) وانتو بعد لكم وحشه هلللللللللللللللللللللللللللللللقد
فارسة الامارات
الحمد لله على السلامه الغاليه بس بغيت اخبرج شيء كريم التشققات اوكي بس تدرين خلصت عليه الكميه وما طلبت مره ثانيه انشغلت والله بس رجعت تطلع مره ثانيه الخطوط وكريم السواد خلصت العلبه وانا ما لاحظت تغير الا بسيط في المنطقه اللي استخدمها فشوه السبب شكرا والله يوفقج
الحمد لله على السلامه الغاليه بس بغيت اخبرج شيء كريم التشققات اوكي بس تدرين خلصت عليه الكميه...
الغاليه انا ما ابيع ها الكريمات تاكدي من الاخت اللي اشتريتي منها ترا وايدات يتلخبطن في الاسامي ويا ريت اذا لقيتي الاسم الصحيح انج تسالينها ع الخاص :) مع الشكر