حامل في بداية الشهر الثالث وميييييته خوف أمانه ريحوني

الحمل والإنجاب

أسعد الله آوقاتكم بكل خير

بنات أنا جاني إلتهاب قوي بالبول وعطتني الدكتوره مضاد حيوي هل يضر الجنين؟؟

الكل يقول اللحين مرحلة تكوين وخطر عليه إسم المضاد سيفكس

انتظركم
13
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هوازن القصيم
هوازن القصيم
الله يتمملك عل خير ياقلبي طيب انتي قالتي الدكتوره انك حامل الله يشفيك ويقر عيونك بشوفته 
حبي الاول M
حبي الاول M
اذا الدكتوره كاتبته لك وهي عارفه انك حامل خلاص هي ابخص
الناس وش عرفهم الكل عامل نفسهه دكتور الحين
سمآ الورد*
سمآ الورد*
عادي مايضر انا اعطوني إياه وانا حامل وتاكدي مابتكتبلك شئ يضرك وكثري من شرب الماء لان الاتهاب يسبب تقسيط
تٰــريزاأـآ
تٰــريزاأـآ
ي ربي صرنا نخاف من أي شي والسبب كلام الناس كل واحد يطلع من عندو
وأهل الاختصاص شو خلو لهم
حورية الانغام
عزيزتي أولا قبل أخذك لمضاد حيوي لمعالجة إلتهاب البول أحب أوضح لك كون كل حمولاتي كان يجيني إلتهاب
دكتورتك كان لازم تعطيك تعملي تحليل بول إجباري عشان تعرف نوع الميكروب إلب سبب لك الإلتهاب و أنواع المضادات الحيويه إلي تقضي على المكروب إلي عندك و المضادات إلي ما تأثر عليه
وهذي أول نقطه
ثاني نقطه ما تخافي في مضادات حيويه تناسب الحامل و ما تأثر على تكون الجنين نهائيا إطمإني
ثالث نقطه لو ما أخذتي العلاج فورا المكروب بيتطور و بيصعد للكلي و يسبب إلتهاب حاد و ألام لا يوصف في الكلي أضف إلى ذلك بيسبب إنتفاخها و لو ما تعالجتي بيعدم لك الكلي نهائيا لا قدر الله
أنا شفت الويل من إلتهاب البولفي حملي الأول و لأن الدكتوره ما عطتني تحليل البول و أخذت المضاد كذا عشوائي الإلتهاب زاد و مقاومته للعديد من المضادات زادت سبب لي إنتفاخ حاد في الكلي وصل لغاية ١٨سنتيمتر إضطروا يركبولي قسطره من مخرج البول لغاية الكلي و بقيت مركباه و إلتهاب البول ما رضى يروح أخر شي و لأني أخذت كل أنواع المضادات المسموحة للحامل و ما فادت إضطرو يولدوني بطلق صناعي قبل الأوان عشان يعطوني علاج سيبروكسين محلول وهو ممنوع تاخذه الحامل بيضر الجنين وكله من أجل سلامة الكلي عندي صحتي مهمه على كلام الدكتور
الله يشفيك لا تخافي و خذي دواك ما بيضر الجنين إن شاء الله