كريم تبيض روعه راح يخليك قمر والكريم مايتفوت خالي من المواد الكيماويه مع تجارب البنات

مستحضرات تجميل وعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهعندي كريم جدا جدا رائع وباذن الله ماراح تندمي نتائجه روعه يبيض تبيض رائع جدا والكريم مايتفوت بالمره الي حابه تصير بيضه ونجفه وتلق وتبهر الي حولها والكريم تحفه ماشاء الله تبارك الله ونتائجه مرضيه وخالي من المواد الضاره والكيماويه سعر الكريم 160 ريال داخل الرياض يد بيد عن طريق المندوب والشحن لبقية المدن عن طريق شركات الشحنللاتصال أم خالد0533526629
286
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
هذه بعض تجارب البنات

هذه تجربه عن كورس العروس وتجربه عن كريم التبيض و تجربه عن زيت الشعر وشكرك موصول اخت همسات الود واسال الله ان ينفعك بها ويعطيك خيرها وانا الي اشكرك على تجربتك رزقك الله الجنان

وهذه تجربه اخرى من الاخت شموخ غامطه وتجربت الاخت شموخ عرضت تجربتها في الزيت و كريم التبيض واسال الله ان ينفع بك ويعطيك خيرها وشاكره على طرح تجربتك يالغلا واسعدتني بتجربتك

الاخت ام عبدالله شاكره لك على تجربتك والاخت ام عبدالله عرضت تجربتها في كريم الوجه و زيت الشعر وكريم منع ظهور الشعر واسعدتني اختي بتجربتك والله ينفعك بها ويعطيك خيرها

مملكة الكون اشكرك من اعماق قلبي والله يوفقك في حياتك والله يرزقك الجنان تجربتك جدا رائعه هذا لانك مهتمه وحريصه والله ينفع بك ويعطيك خيرها واخت مملكة الكون عرضت تجربتها في كورس العروس الي يشمل عنايه شامله من الشعر حتى القدم واسال الله ان يعطيك خيرها ويحفظك

دمعه حائره اشكرك على تجربتك والله يعطيك خيرها والاخت دمعه حائره ذكرت تجربتها عن كريم التبيض ومنتج التخسيس الرائع وزيت الشعر والله يعطيك العافيه اسعدتيني بتجربتك

تقريبا هذه البعض من التجارب وباذن الله مع الوقت راح انزل لكم باقي التجارب وجزاكم الله اعالي الجنان اخواتي العزيزات بارك الله فيكم على تجاربكم الي حقا اسعدتني واسعدكم الله في الدارين
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
Um lateen
Um lateen
لو سمحتي كريم التبيض انتي مهلطته ولا كذا معلب من شركه ؟
وممكن استخدمه وانا حامل ؟
كورس العروس كم سعره ؟