صغيرتي نور عيني 🌺
انا مو مقتنعة فيها اصلا بس بكاها يعور القلب قلت اشوف تجاربكم

يعطيكم العافية حبايبي
ام سارا .
ام سارا .
توها عمرها شهرين لما تبكي تمص يدها او شفتها اللي فوق، اخذها ابي ارضعها او اعطيها رضاعة ما تبغى ترضع بس تبغى تنام و تضل تبكي لين تنام
توها عمرها شهرين لما تبكي تمص يدها او شفتها اللي فوق، اخذها ابي ارضعها او اعطيها رضاعة ما تبغى...
اتوقع فيها مغص او غازات مسكينه ي عمري هي

عطيها رضعه يانسون او شاهي اعشاب ونقط حقت المغص بالصيدليه للصغار ظروري للي بعمرها يجيهم يقطعهم مساكين المغص .
عطيها اليانسون بس نقعيه بمويه حار وصفيه اذا برد وحطيه برضعتها وعطيها بين رضاعات الحليب مره باليوم .
وادهني بطنها بفازلين او زيت زيتون ع الخفيف وخليها تترع بعد كل رضعه .
صغيرتي نور عيني 🌺
اتوقع فيها مغص او غازات مسكينه ي عمري هي عطيها رضعه يانسون او شاهي اعشاب ونقط حقت المغص بالصيدليه للصغار ظروري للي بعمرها يجيهم يقطعهم مساكين المغص . عطيها اليانسون بس نقعيه بمويه حار وصفيه اذا برد وحطيه برضعتها وعطيها بين رضاعات الحليب مره باليوم . وادهني بطنها بفازلين او زيت زيتون ع الخفيف وخليها تترع بعد كل رضعه .
اتوقع فيها مغص او غازات مسكينه ي عمري هي عطيها رضعه يانسون او شاهي اعشاب ونقط حقت المغص...
يعني المغص يخليها تمص يدها!!

طيب معليش و نومة الطفل على بطنه كويسه ولا لا!
ام سارا .
ام سارا .
يعني المغص يخليها تمص يدها!! طيب معليش و نومة الطفل على بطنه كويسه ولا لا!
يعني المغص يخليها تمص يدها!! طيب معليش و نومة الطفل على بطنه كويسه ولا لا!
يب بس وانتي معها لاتخلينها تنام عليه وانتي مو حولها عشان م تنكتم
انا اخر بناتي عمره سنه ونص للحين تنام ع بطنها تعودت عشان كنت انومها ع صدري عشان المغص
او بسريرها واكون حولها
اطعم الخلق
اطعم الخلق
اللهايه من اجمل اختراعات الكوووون
تررريح وعادي اعطيها عيالي واصير جايبه عندي احتياط مثلا 4 او 5 زياده وكل ماضاعت وحده فكينا الثانيه
وعادي اذا كملو سنه وشوي اقطعها يصيحون ساعتين بس ويتأقلمون عااادي
انصحك فيها بقوووه