قموره مره

قموره مره @kmorh_mrh

محررة ذهبية

اكتشفى شخصيتك هل تستطعين العيش مع نفسك؟؟ رووووووعه ماراح تندمى اذا دخلتى

الترفيه والتسلية

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم وايش اخباركم انشاءالله تمام

اليوم جبتلكم اختبار لاكتشاف شخصيتك هل تستطعين العيش مع نفسك وتسعدين بها وقرأته من احد المجلات وحبيت اطلعكم عليه يارب يعجبكم زى ماعجبنى

الغالب على البشر حبهم معاشره الناس ومشاركتهم فى امور حياتهم ولكن دوام الحال من المحال

فقد يأتى يوم وتكون وحدك بسبب انشغال من حولك بحياتهم فهل سوف تستطعين البقاء وحدك وتتأقلمين مع نفسك؟؟؟

اجيبوا على الاسئله لمعرفه النتائج

1/هل مجرد فكره امضاء فتره مابعد الظهر او المساء وحدك تشعرك بالضيق والرعب؟
نعم -لا

2/حين تكونين وحيده هل تتوقين على الدوام الى اكل و شرب شئ ما؟
نعم -لا

3/هل لديك هوايه اواكثر تقومين بها بمفردك؟
نعم -لا

4/هل حين تشعرين بالملل والضيق تلجأين الى النوم؟
نعم-لا

5/هل تخططين احيانا لقضاء فتره من الوقت وحيده؟
نعم -لا
6/هل تتصلين بالناس دائما من دون مبرر؟
نعم لا

7/هل كتبت قصه او شعر اعجبك ولم تريه احد؟
نعم -لا

8/هل تحبين بشكل عام عملك-منزلك-؟
نعم -لا

9/حين تسافرين او تذهبين الى السوق هل تشعرين بتعاسه اذا لم يرافقك احد؟
نعم -لا

10/هل تبقين على صوت الراديو او التلفزيون مفتوحا وانت وحدك؟
نعم-لا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
النتائج =سجلى نقطه لصالحك عند كل اجابه صحيحه تبعا للمنشور

1-لا
2-لا
3-نعم
4-لا
5-نعم
6-لا
7-نعم
8-نعم
9-لا
10-لا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الاختلاء بالنفس:)
اذا حصلت على اكثر من 8نقاط ابشري انت تستطعين العيش بشكل جيد مع نفسك تنعمين بساعات وحدتك وتسعدين بها فليس من المعقول ان يعيش الانسان عمره خارج البيت او وسط الاقارب والصديقات فمن حقك نفسك عليك ان تنعمى بها وان تدربيهاعلى الاختلاء بك ومعك فربما تناقشتى معها وصارحتك وصارحتيها وتبادلت معها المشوره والنصيحه فاخر صيحات الطب النفسي التحدث مع النفس بصوت عال او مكتوم لايهم مادامت النتيجه واحده وحتى لاتشعري بالملل وانت وحدك اخلقى لنفسك هوايه اما اذا اخطأتى فى الاجابه على السؤال 8 واخترتى منزلك عن عملك فهذا يعنى ان بداخلك حب للعزله وهذا خطير

&&&&&&&&&&&&&&&
ســـــــــر المشكـــــــلـــــه:22:
اذا حصلت على 5الى 7نقاط
انت تسعدين بشكل عام مع نفسك ولا مانع لديك من الجلوس وحدك بالمنزل دون تخطيط لذهاب الى مكان ما اومحاوله الاتصال بصديقتك لشعورك بالوحده ولكن انت فى خطر اذااخطأت في الاجابه على السؤال3فلانسان مهما كان لابد ان تكون له هوايه يشغل فيها وقت وحدتك وفراغه حتى لايمضى الوقت سدى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
محاسبه النفس :(
اذا حصلت على 2الى 4 نقاط انت من الشخصيات التى تستمد قوتها من الاخرين وتفكرين بشكل خاطئ واذا اردت النجاح فى اى عمل يتطلب الاتصال بالناس فثقى ان من الحكمه ان تتعلمى بعض السعاده التى توفرها لك العزله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
النفس الخاويه :eek:
اذا حصلت على اقل من نقطتين انت غير متصالحه مع نفسك بل تخافين الاقتراب منها ولانفراد بها وانت للاسف من الشخصيات التى تحب الضياع والاندماج فى الضجه والاثاره فى اى مكان لاتكونين فيه وحدك جربي ان تمضي بعض الدقائق كل يوم وحدك فى ممارسه هوايه محببه لديك وسترين كيف تكون حياتك مع نفسك رائعه يطلق علماء النفس على حالتك انك تملكين نفس خاويه تعيش فراغ داخلى لاشئ بها يجذبك للجلوس معها ومصادقتها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
هذا هو الاختبار ايش رايكم فيه يارب يعجبكم وتمطرونى بالردود الحلوه مثلكم

واتمنى كالعاده ياسعاده انه ما يتنقل الموضوع لمكان ثانى غير الواحه الترفيهيه بليييييييز

ولكم منى الشكر الجزيل :26: :26: :26:
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LEDY
LEDY
انا حصلت على 6 نقاط !!

انا لو اقعد لحالي اموت !!!!

ابي احد معي .. بس ساعات احب اقعد لحالي استرخاء بالحديقه واناظر السماء مرررررررره ريلاكس واحبهاااااااااا

واول كنت اقعد مع عصفوري الحبيب اوقات طويله ولا امللللل يعني اقدر اقعد لحالي معه ولا امل !!!

العب معه .. اسبحه .. اخمه واسولف معه واغني له واذا جاه النوم انام معه << هذا اذا كان اهلي طالعين برا البيت ..

اما اذا كانوا موجودين العب معه واسولف له في فتره ساعات اجيب القفص عند اهلي عشان اغير جو عصفوري مايضيق صدره ههههههه

واخليه يشرب القهوه معي ههههههههه

<< قلبت الموضوع ههههههه

سوري !!

ودمتي ..
عفريته معفرته
ياربي والله ما عرفت اجمع النتايج علميني تكفين
طير النورس
طير النورس
ســـــــــر المشكـــــــلـــــه
اذا حصلت على 5الى 7نقاط
انت تسعدين بشكل عام مع نفسك ولا مانع لديك من الجلوس وحدك بالمنزل دون تخطيط لذهاب الى مكان ما اومحاوله الاتصال بصديقتك لشعورك بالوحده ولكن انت فى خطر اذااخطأت في الاجابه على السؤال3فلانسان مهما كان لابد ان تكون له هوايه يشغل فيها وقت وحدتك وفراغه حتى لايمضى الوقت سدى

أنا أحب أقعد لحالي
والله يا بنات أنا أحب أقعد في الغرفة لحالي وبشرط يكون الباب مسكر يعني مغلق

والله كل ما دخل علي واحد من أخواني واذا جاء يطلع أقوله صكر الباب وراك
أخواني يقولون لي أنيتي شكل ماما فطمتك على صكر الباب

ومشكورة أختي على موضوعك
أخت اشواق
أخت اشواق
اذا حصلت على 2الى 4 نقاط انت من الشخصيات التى تستمد قوتها من الاخرين وتفكرين بشكل خاطئ واذا اردت النجاح فى اى عمل يتطلب الاتصال بالناس فثقى ان من الحكمه ان تتعلمى بعض السعاده التى توفرها لك العزله

مشكووووووووووووووووره
ككاوة سايحة
ككاوة سايحة
ســـــــــر المشكـــــــلـــــه
اذا حصلت على 5الى 7نقاط