ميــــــمو.
ميــــــمو.
وععع قسم بالله ذا الصراصير مادري شتبي مسويه لنا قلق
مرره كنت في الصاله عند التلفزيزيوون ويدخل بس بس >>قطوتي << وفي فمه صرصور عشان يوريني هو وخشته انه صاد له صرصور
وععع كرهت بسبس وقاطعته

>>>> دايم تدعي عالصراصير خخخخ

م ي م و
**دلوعـــة**
**دلوعـــة**
أنا السنه اللي فاتت داخله اللجنه في الامتحانات وجيت اجلس إلا ذاك الصرصووووور أبو جوانح ((الكبير اللي يطير))
والمعلمه عند الباب : اجلسي يابنت . وأنا اقول ::مستحيل اجلسهذا صرصور ياأبله وتقول : صرصور مو ديناصوور... المهم جت الأسئله وأنا عند الباب ....اخ شي نادوا الخاله تشيله...
يؤؤؤيؤؤؤؤؤؤ كل شي ولا الصرااااصييييير ...شي يقرف..
% نـبـ الوفاء ـع %
×ـهههههههههههههههههههههههههههـ×

×ـهههههههههههههههههههههههههههـ×

اللــه يـرجكم بنات فطستوووني من الضحك . .

. . تسلمين ينبوووع على الموضوووع . .
مشغل سحر الأنامل
أكرهه ...........................أكرهه ..............................أكرهه بشكل كبير الله لايوفقه امين :angry2:
صرصور حقير .............
كنت رايحه لزواج ............. وتوني متسبحه ............... وبيتنا داخل مجمع سكني ... وطالعه الحوش وواقفه على انبوبه الغاز أتحرش بجارتنا .... من شباك مطبخها ... :30:
المهم خوفتها شوي ...:hahaha:
ورجعت للبيت اجهز نفسي للزواج ,,, وقاعده قدام المرايا احط مكياج .. وكل ماقربت للمرايا .........
أووووه شي يحكني بظهري .. واهز الثوب شوي .. وارجع اكمل وبعد احس بحاجه غريبه بظهري ...
وانفض ثوبي ... مافي شي ...!!!:22:
وارجع اكمل شغلي ... وبعدين وقفت وقلت خل ارفع الثوب من عند راسي ....
ودخلت راسي بثوبي من قدام ,, ماشفت شي
رحت قالبه الثوب وانا راسي من جواء .. دورت الثوب بس ؟؟؟؟
لقيته معاي .... أنا وهو ... لحالنا .. داخل الثوب اللعين :06: .. وفجاءه باقل من الثانيه افصخ ثوبي بسرعه واقعد ؟؟؟؟:icon33:
ملط ....بس بملابس الداخليه ....
الحمد الله انه لحالي ولا كانت فضيحه :11retcher
واروح............ واتسبح............. واغسل جسمي 20 مره وبطلنا من العرس
صرت اتحكك زي الجرباء .. وكل ماأتذكرت السالفه ........أحس اني لازم اروح التسبح :hahaha: :icon35:
ينبوع
ينبوع
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هههههههههههه أنا مثلك متأثرة بفلام الكرتون وأموووووووووووووووووووووت فيها