هالة
هالة
لله يفرج كربك ويزيل همك وييسر أمرك ويرزقك من واسع فضله من غير أي عمليااااااااااات .
حبيبتي.............بس عندي ملاحظه بسيطه وإتحمليني عليها............وماكتبتها إلا لحبي لك ......
ياليت تغيرين الصوره إللي حاطتها في التوقيع .......ويكون توقيعك أدعيه أو أيااااااااات أو إذكااااااااااار أفضل........
وربي يحقق لك كل ماتتمنيه.............
مـدى***الخليـج
الله يسر لك أمرك ويفرج عنك يارب ويفرج كربة كل مهموم
ويرزقك الذرية الصالحة بإذن الله الواحد الاحد
ويرزق كل من تمنى الذرية يارب
اللهم """آميـن
دلة المزايين
دلة المزايين
اسال الله العلي القدير ان ايسر امرك ويفرج همك ويرزقك الذريه الصالحه عاجل غيراجل اللهم ارحمه برحمك والطف بامره
اسال الله العلي القدير ان ايسر امرك ويفرج همك ويرزقك الذريه الصالحه عاجل...
أم صلوحي
أم صلوحي
اختي انا سويت اشغه الصبغه و كانت قناه فالوب مسكرة .. الثنتين .. و فتحم الدكتور بلا عمليه...
السائل اللي يحقنه فيني بالابره .. ظل يحقن فيه لين ماشاف فالتصوير ان القناتين انفتحو..

انتي ليش بتسوين عمليه؟؟
الله يشافيج يارب و يرزقج الذرية الصالحه
الحائرة م
الحائرة م
اسال الله العلي القدير ان ايسر امرك ويفرج همك ويرزقك الذريه الصالحه عاجل غيراجل اللهم ارحمها برحمتك والطف بها.. ويسر لها الخير كله
اسال الله العلي القدير ان ايسر امرك ويفرج همك ويرزقك الذريه الصالحه عاجل غيراجل اللهم ارحمها...
حبيبتى
انا كمان سوف اسوى اشعة الصبغة لانة بقالى سنتين متزوجة ولم يحصل حمل وابغى اسألك سؤال هل كنتى تشعرين بأى اعراض للانسداد مثل الالم مثلا ؟ارجوكى افدينى و ربنا معاكى ويعطيكى الذرية الصالحة و ان شاء اللة تبقى كويسة بعد العملية.:26: