سكر مكر
سكر مكر
لا ماينفع للمطبخ
بتندمين .. الباركيه يبي له حشيمه
افضل للمطبخ السيراميك اللي على شكل خشب
والسوق ملياااااااااااااااان ونقي اللي يعجبك
tea green
tea green
افضل الباركيه يكون في غرف النوم اما المطبخ لا ينفع ابدا حتى لو ماغسلتي الأرضية لازم بتبلل اكيد عند منطقة المغسلة او تطرطش المويه منها شويه او حتى تنكب يعني ما تضمني فنصيحة لو حابة جدا الباركيه اعملي السيراميك او البورسلان اللي شكله مثل الباركيه تماما
افضل الباركيه يكون في غرف النوم اما المطبخ لا ينفع ابدا حتى لو ماغسلتي الأرضية لازم بتبلل اكيد...
:( طيب إيش رايكم في وضعه في غرفة المعيشه والمجالس أحس أنه يعطي جو موطبيعي لكن متردده شيروا علي :26:
omamoory
omamoory
ممكن اختي ينحط في غرف المعيشة اما المجالس احس مع أذواقنا الخليجية والديكور الكلاسيك الأفضل الرخام بس لو حتعملي ديكورات المجلس مودرن او شقة عرسان حلوالباركيه فيه
كيكة بالشوكولاته
ممكن اختي ينحط في غرف المعيشة اما المجالس احس مع أذواقنا الخليجية والديكور الكلاسيك الأفضل الرخام بس لو حتعملي ديكورات المجلس مودرن او شقة عرسان حلوالباركيه فيه
ممكن اختي ينحط في غرف المعيشة اما المجالس احس مع أذواقنا الخليجية والديكور الكلاسيك الأفضل...
والله الباركيه روعة وعملي بس متعب شوي في التنظيف لازم ما يكب عليه مويه

أنصحك فيه في غرف النوم والصالات أنا جزء من بيتي الارضيات باركيه وليه الحين 3 سنوات والصراحة رائع بس اختاري نوعية ممتازة

احن ركبناه من فن المنزل اللي بالتخصصي

بالتوفيق:26:
*بنت الرياض*
*بنت الرياض*
سيراميك أفضل شي للمطابخ و لا تفكرين بغيره

أصلا مو حلو الدنيا تكون كلها خشب في خشب حتى لو تشوفين مجلات الديكور تلقين الأرضيات تكون تدرجات البني مع البيج (سيراميك طبعا ) مع المطابخ الخشب و يطلع شكلها يجنن

ما أعرف هذا رأيي